3 اسباب تبين لماذا جوجل أدسنس أفضل لمواقع المحتوي. - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 14 أكتوبر 2017

3 اسباب تبين لماذا جوجل أدسنس أفضل لمواقع المحتوي.

3 اسباب تبين لماذا جوجل أدسنس أفضل لمواقع المحتوي.

3 اسباب تبين لماذا جوجل أدسنس أفضل لمواقع المحتوي.


لمعرفة سبب أهمية Adsense لمواقع المحتوى لديك، يجب أن تعرف أولا كيفية عمل ذلك.

مفهوم بسيط حقا، إذا كنت تفكر في ذلك. يقوم الناشر أو مشرف الموقع بإدراج نص برمجي جافا في موقع ويب معين. في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الصفحة، سيقوم البرنامج النصي جافا سحب الإعلانات من برنامج أدسنس Adsense . ولذلك، يجب أن تكون الإعلانات التي تستهدفها مرتبطة بالمحتوى المتضمن في صفحة الويب التي تعرض الإعلان. إذا نقر أحد الزوار على أحد الإعلانات، فإن مشرف الموقع الذي يخدم الإعلان يكسب جزءا من المال الذي يدفعه المعلن لمحرك البحث للنقرة.

محرك البحث هو المحرك الذي يعالج جميع عمليات التتبع والدفعات، مما يوفر طريقة سهلة لمشرفي المواقع لعرض الإعلانات الحساسة للمحتوى والاستهداف دون الحاجة إلى إزعاج المعلنين وجمع الأموال ومراقبة النقرات والإحصاءات التي قد تستغرق وقتا طويلا مهمة في حد ذاتها. يبدو أنه لا يوجد قط أي نقص في المعلنين في البرنامج الذي يسحب منه محرك البحث إعلانات أدسنس Adsense. أيضا مشرفي المواقع أقل قلقا من عدم وجود محركات البحث المعلومات التي تقدم وأكثر تركيزا في جعل النقدية من محركات البحث هذه.

السبب الأول الذي يجعل أدسنس Adsense ضروريا لمواقع المحتوى لأنه قد قطع شوطا طويلا في فهم احتياجات الناشرين ومشرفي المواقع. جنبا إلى جنب مع تطوره المستمر هو ظهور نظام أكثر تقدما يسمح التخصيص الإعلان الكامل. يتم منح مشرفي المواقع الفرصة للاختيار من بين العديد من أنواع مختلفة من أشكال الإعلانات النصية لتكملة موقعهم على الويب بشكل أفضل وتتناسب مع تخطيط صفحة الويب الخاصة بهم.

ويتيح التنسيق المختلف لمالكي المواقع إمكانية النقر أكثر من خلال الزائرين الذين قد يكونون على علم بما ينقرون عليه أو لا يكونون على دراية به. ويمكن أيضا أن نناشد الناس زيارة وبالتالي جعلها تأخذ هذه الخطوة التالية من البحث عن ما هو عليه كل شيء. وبهذه الطريقة فإن الناس وراء أدسنس Adsense للحصول على مضمونها قراءة وتحقيق الربح في هذه العملية.

3 اسباب تبين لماذا جوجل أدسنس أفضل لمواقع المحتوي.


والسبب الثاني هو قدرة ناشري أدسنس Adsense على تتبع كيفية تقدم مواقعهم فحسب، بل أيضا على الأرباح المستندة إلى القنوات التي يحددها مشرف الموقع. تتيح التحسينات الأخيرة في محركات البحث لمشرفي المواقع إمكانية مراقبة أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص والتي لها القدرة على الحصول على تفاصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات ونسب النقر إلى الظهور. يمكن الآن لمشرفي المواقع والناشرين تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات معينة داخل موقع ويب. كما يتم رصد الاتجاهات بسهولة.

مع التقارير في الوقت الحقيقي في متناول اليد، وسيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك وقت لفرز المحتويات التي يحققها الأشخاص أكبر عدد من النقرات. وسيتم تلبية الطلبات المتغيرة باستمرار مع توليد النقد لمشرفي المواقع والناشرين. كما تسمح الأدوات الأكثر مرونة لمشرفي المواقع بتجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو النطاق أو نوع الإعلان أو الفئة، مما سيوفر لهم بعض الإحصاءات الدقيقة حول الصفحات والإعلانات والنطاقات التي تحقق أفضل أداء.

السبب الأخير والأخير هو أن المعلنين أدركوا الفوائد المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع ويب مستهدفة. وبالتالي زيادة احتمال أن سيرفر المحتملين على شبكة الإنترنت سوف يكون لها مصلحة في منتجاتها وخدماتها. كل ذلك بسبب المحتوى وصيانتها المستمرة. على عكس أولئك الذين لا يستخدمون أدسنس Adsense في مواقعهم، يتم منحهم خيار وجود أشخاص آخرين يفعلون محتواها لهم، مما يتيح لهم الاستفادة من وجود مواقع ويب ناجحة وتوليد النقود.

إن أدسنس Adsense هو كل شيء عن محتوى مستهدف، وكلما زاد استهداف المحتوى، زاد استهداف إعلانات محركات البحث. هناك بعض معلمي الويب والناشرين الذين يركزون أكثر على محتويات مواقعهم وأفضل طريقة للمحافظة عليها بدلا من النقد الذي ستنشئه الإعلانات لهم. هذا هو الجزء الذي تعمل فيه الفعالية على أفضل وجه.

وكان هناك وقت لم يكن فيه الناس على علم بالمال الذي يتعين تحقيقه من الإعلانات. النقد الذي تم إنشاؤه جاء فقط إلى حيز الوجود عندما أدركت مشرفي المواقع والناشرين كيف يمكن أن تجعل أدسنز أن المولدات. في تلك الأيام، كان المحتوى أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد. لا يزال هو. مع جاذبية المال، وبطبيعة الحال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *