[ Youtube ] كيفية التحميل من اليوتيوب بسهولة 2017 - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 1 مارس 2017

[ Youtube ] كيفية التحميل من اليوتيوب بسهولة 2017

[ Youtube ] كيفية التحميل من اليوتيوب بسهولة 2017

من منا لا يعرف اليوتيوب - Youtube, اليوتيوب المنصة الاولي عالمياً لمشاركة الفيديوهات للعالم بدون قود وبدون دفع ولا سنت بل تستطيع الربح من خلال اليوتيوب ولاكن هذا ليس موضوعنا اليوم, موضوعنا اليوم عن اسرع واحسن وافضل واسهل الطرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج اون لاين, بالطبع كلنا نعرف برنامج التحميل المشهور جداً الانترنت داونلود مانجر او Internet Download Manger الذي من خلاله نستطيع تحميل الملفات من الانترنت بالاضافة الي الفيديوهات الموجودة علي اليوتيوب ولاكن مشكلته انه يعمل بشكل مجاني لمدة شهر وبعدها يطلب منك السريال نمبر التفعيل الخاص به لكي تستطيع الاكمال ولاكن هذه ليست المشكلة المشكلة انه هناك من لا يستطيع تفعيل النسخة بشكل مجاني وهناك من لا تظهر له علامة التحميل في اليوتيوب ولا يستطيع حتي حل المشكلة التي هي بالنسبة للبعض امر سهل جداً, فان كنت من هاؤلاء المستخدمون فعليك باكمال التدوينة لكي تعرف اسهل واسرع طريقتين لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون استخدام برامج نهائياً تابعوا معنا.



في هذه التدوينة ساشرح موقعين مشهورين مجالهم هو تحميل الفيديو من اليوتيوب البعض منا لا يعرفهم هم موقع Savefrom.net وموقع save-video.com سابدا بالموقع الاول وهذه واجهته.

1 / Savefrom.net


[ Youtube ] كيفية التحميل من اليوتيوب بسهولة 2017


الان نبدء علي بركة الله كيفية التحميل من خلال الموقع اسهل طريقة للتحميل باستخدام Savefrom.net هو باضافة حرفين ال SS بدلاً من http://www وسيكون الرابط في النهاية كما بالصورة التالية بالظبط وبعدها سنضغط Enter.




وبعدها مباشرة سيدخلنا لصفحة التحميل كما بالصورة التالية .



وبعدها مباشرة ستختار الصيغة التي تريد الفيديو عليها وتضغط علي كلمة تحميل او Download كما بالصورة السابقة.

او بسهولة ان تدخل علي الموقع كما باول صورة وتضع الرابط في الخانة الفارغة الخاصة بالرابط وتضغط بحث وتكمل علي هذا المنوال, هذا الموضوع رائع جداً والموقع ممتاز جدا جدا من الناحية العملية فهو غير صعب نهائياً.


2 / Save-video.com


الموقع الثاني والرائع مثل سابقه من المواقع الخاصة بهذا المجال وايضا سهل في التحميل وواجهته كما بالصورة التالية.


يمكنك التحميل مباشرة باخذ رابط الفيديو ووضعه في الخانة بالاعلي في الصورة والضغط علي كلمة تحميل او Download لكي تاخذك للصفحة التالية وهي التي ستنتظر 5 ثواني وتضغط علي داونلود او تحميل.


بعدها ستختار الصيغة وتضغط علي تحميل ومبروك عليك الفيديو مباشرة علي جهازك بدون برامج ولا غيره او ممكن ان تنزل الفيديو من خلال اليوتيوب نفسه بوضع كلمة Link قبل كلمة Youtube في الرابط كما بالصور التالية.



وبعد الضغط علي الانتر سينقلك الرابط لنفس الخطوات السابقة.


وارجو من الله جاهداً ان اكون اديت ما عليت من واجبات واكون افدتكم في هذا الموضوع البسيط والرابئع وارجوا منكم المشاركة مع اصدقائكم لكي نلقي حقنا, ولا تنسوا مشاركة الموضوع واخبارنا بجديدكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *