أفضل 15 مصدر لتعلم كيف تستخدم الوردبريس كالمحترفين - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 17 فبراير 2017

أفضل 15 مصدر لتعلم كيف تستخدم الوردبريس كالمحترفين

أفضل 15 مصدر لتعلم كيف تستخدم الوردبريس كالمحترفين

الوردبريس Wordpress, مدير المحتوي المفضل لدي الكثير من المدونين, الوردبريس هي منصة مفتوحة المصدر مما يسهل علي الناس بناء موقع علي الانترنت, الوردبريس من أسهل المنصات علي الانترنت, كثير منا من يستخدم الوردبريس للتدوين وذلك لسهولتها وقوتها وجمالها والبعد الاخر يستخدم الوردبريس كمجال ليربح منه من خلا تكويد قوالب وردبريس وبلاجن اضافات خاصة بالوردبريس لكي يربح من خلال بيعها.



ف يهذه التدوينة جمعت لكم أفضل 15 مصدر لكي تفهم وتتعامل مع الوردبريس كالمحترفين بدون تعب في البحث, في هذه القائمة ستجد المصادر المدفوعة والمصادر المجانية فتابع معي وأخبرني بأفضل مصدر من وجهة نظرك في التعليقات في اخر التدوينة.

1 - دروس الوردبريس الرسمية (مجانية).

يقدم الوردبريس كهيئة او كموقع علي الانترنت دروس خاصةبكيفية التعامل مع المنصة ككود وكتعامل للمدونين, بالتاكيد لن تجد أفضل من صاحب المعلومة لتاخذها منه وبالتال يلن تجد أفضل من وردبريس بنفسها لتاخذ المعلومة منها, في دروس وردبريس الرسمية هناك شرح لكل جانب من جوانب الموقع فلن تفوت شي ابداً.


2 - Wordpress Tv (مجانية).

تلفاز الوردبريس المنصة النشطة جداً والغنية بالدروس الشاملة والتفاعل من كافة المتابعين والعضاء, تعتبر منصة شهيرة في تعليم الوردبريس, منصة متفاعلة ولا تترك شي الا تشرحه بدقة ومع الامثلة, الموقع يحتوي علي العديد من الاعضاء النشطين المستعدين لمساعدتك في اي جانب من جوانب الوردبريس.


3 - WPBeginner (مجانية)

الموقع الممتاز لتقديم التساؤلات والدروس البصرية لتعلم كيفية التعامل الوردبريس, الموقع من افضل المواقع علي الانترنت فهو يقدم دروساً شاملة للمبتدئين تشرح كافة الجوانب شرحاً مبسطاً بالتفاصيل المملة, ليس ذلك فقط بل يقدم الموقع كوبونات تخفيض للقوالب المدفوعة كنوع من المساعدة للمبتدئين.


4 - HnogKiat (مجانية).

موقع تعلم عن بعد يوجد به جزء خاص بالوردبريس يقدم الدروس علي هيئة فيديوهات مقدمة من خبراء في هذه المجال وشاملة كل الجوانب ويقدم الدروس علي هيئة مقالات كتبت بعناية تامة.


5 - ليندا.كوم (مدفوعة).

منصة ليندا التعليمية الغنية عن التعريف المنصة التي تكاد تشمل كافة الجوانب وكافة المجالات التي علي الانترنت مشروحة من قبل خبراء فيها وبها العديد من كورسات الوردبريس المحترفة من قبل محترفين في الوردبريس شرحوها بعناية وبدقة تامة واجادة للمجال بالطبع هناك كورسات مجانية ولاكن الاهم في المدفوع وهناك كوبونات وطرق عديدة لكيفية الحصول علي الكورسات المدفوعه علي ليندا مجانا.


6 - Udemy (مدفوعة).

يودمي المنصة الاخري الغنية عن التعريق بالطبع هناك العديد من الطرق لكي تحصل علي اي كورس علي هذه المنصة بشكل مجاني فانصح باستخدام اي طريقة منها للحصول علي صلاحية الدخول لكورس من الكورسات المقدمة من خبراء الوردبريس علي المنصة.


7 - WP Square


8 - WPHub


9 - Smashing Magazine


10 - Tuts Plus


11 - ITheme


12 - WP101


13 - WP Codex


14 - Team TreeHouse


15 - WP Apprentice

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *