أصعب 5 لغات برمجية للتعلم - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 25 فبراير 2017

أصعب 5 لغات برمجية للتعلم

أصعب 5 لغات برمجية للتعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا ومرحباً بكم في تدوينة جديدة وموضوع جديد للنقاش في مجال البرمجة التي غابة تدويناتي فيه وذلك للانشغال في الامور الشخصية, المهم اليوم ساعرض عليكم اصعب 5 لغات برمجية للتعلم في العالم وعلي مر السنين, اللغات التي نعرفها كلغات البرمجة C++ - C - COBOL - PHP - JAVA الي اخره من اللغات التي نعرفها ليست بشي اذا قارنتها مع اللغات التي ساعرضها عليك الان اللغات التي اعدت من اصعب الغات في العالم لتعلمها فقط مخترعها والبعض القليل من يفهمها.



بالطبع اللغات البرمجية تحتاج نسبة ذكاء لكي تستطيع ان تتعلمها وتتعمق فيها بدون اي مشاكل ولاكن هذه اللغات التي ساعرضها عليكم تحتاج ذكاء فائق لكي تتعلمها وتتعمق فيها لغات جد صعبة ومجهدة في التعلم وتحتاج تفكير كبيررررر لكي تستطيع تعلمها والاستفادة منها وحتي اخراج كود واحد من خلالها.

Brainfuck

اللغة واضحة من عنوانها لغة البرمجة براين فك تعتبر من اصعب اللغات في العالم من اختراع عبقري الماني ومهووووووس بالطبع اوربن مولار هو مخترعها الاول الالماني الاصل اخترعت في عام 1993, صاحبت ال8 بارمترات فقط التي تستخدم لكتابة الاكواد وهي
 
><+-.,[]
فبالتالي اذا اردت ان تكتب كود اهلا بالعالم كود بسيط فيكتب هكذا .




Cow

نعم كما موضح في العنوان لغة البرمجة كاووو او بقرة اللغة التي اذهلتني لما فيها فقط ابحث عنها في جوجل وتابع ما كتب عنها لغة البقرة التي تحتوي علي كلمة واحدة لتكويدها MoO المواءءء الخاص بالبقر كما هو موضح بالصورة.



Intercal

اللغة الغريبة والمضحكة جدا اللغة التي تستخدم حالات من فضلك , تجاهل , انسي , اخرج في كتابتها للاكواد ايضا اذا احببت ان تعرف عنها الكثير ابحث عنها في جوجل.


Whitespace

اللغة التي اخرجت للعالم في شهر ابريل لعام 2003 حتي اعقد المبرمجين انها كذبت ابريل لما فيها من عجائب حتي الSpace له معني في هذه اللغة و Tapline ايضا والكثيرررر فقط ابحث.

Chef

أكثر لغة مضحكة ومعقدة ستقابلها التي تاخذ اكوادها او خطواتها كمقادير كما موضح في الموقع الخاص بها وكما موضح بالصورة.


وبالتالي اكون قد انتهيت فلا تنسوا ان تخبرونا ما اصعب لغة في اعتقادك انت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *