تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 24 يونيو 2017

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

برنامج الداونلودمانجر Internet Download Manger (IDM) هو أداة لزيادة سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف وجدولة التنزيلات. أفضل برنامج لتحميل الملفات من الانترنت بشكل سريع ومجاني الي حد ما فالبرنامج يعطيك شهر مجاني وبعدها يطلب منك السريال وهذا الموضوع محلول, باستخدام برنامج داونلود مانجر ستسطيع تحميل الملفات الكبيرة او الصغيرة المنتشرة علي الانترنت بسهولة تامة وذلك لانه يدعم المتصفحات كاملة او معظمها المنتشر والمستخدم كثيراً كمتصفح جوجل كروم ومتصفح اوبرا ومتصفح الفاير فوكس.
مدير تحميل الإنترنت او الداونلود مانجر يدعم خوادم البروكسي، بروتوكول نقل الملفات وبروتوكولات HTTP، الجدران النارية، إعادة التوجيه، الكوكيز ، MP3الصوت و معالجة محتوى الفيديو. انترنت داونلود مانجر او IDM يتكامل بسهولة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، نتسكيب، مسن إكسبلورر، أول، أوبرا، موزيلا، موزيلا فايرفوكس، موزيلا فيريبيرد، متصفح أفانت، MyIE2، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيا. يمكنك أيضا سحب الملفات وإفلاتها، أو استخدام إنترنت دونلود مانجر من سطر الأوامر. مدير تحميل الإنترنت يمكن الاتصال بالمودم الخاص بك في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريد، ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.


تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

internet download manager free download



وتشمل الميزات الأخرى دعم متعدد اللغات، ومعاينة الرمز البريدي ، وتحميل الفئات، جدولة الموالية، والأصوات على مختلف الأحداث، ودعم HTPPS، وتعزيز الحماية من الفيروسات بعد التحميل، والتحميل التدريجي مع الحصص (مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعا ما من سياسة الوصول العادل أو فاب مثل ديريكواي، بيسي المباشر، هيوز، الخ)، المدمج في تحميل مسرع، وغيرها الكثير.


الإصدار 6.28 يضيف التوافق مع ويندوز 10 ، ويضيفInternet download manger لوحة التحميل للاعبين على شبكة الإنترنت التي يمكن استخدامها لتحميل ملفات الفيديو فلاش من مواقع مثل ميسباسيتف، وغيرها. كما تحتوي على نظام التشغيل ويندوز 8.1 (ويندوز 8، ويندوز 7 وويندوز فيستا) الكامل، واختراق صفحة الفيديو، وإعادة جدولة، ودعم بروتوكول مس. ويضيف الإصدار الجديد أيضا تحسين التكامل ل إي 11 و إي المتصفحات القائمة، وإعادة تصميم وتعزيز محرك التحميل، والتكامل المتقدم فريدة من نوعها في جميع أحدث المتصفحات، وتحسين شريط الأدوات، وثروة من التحسينات الأخرى والميزات الجديدة.
تحميل برنامج داونلود مانجر مجاني كامل بدون تسجيل وبدون سريال فقط حمل البرنامج وتمتع بالتفعيل مدي الحياة.

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *