افضل 9 طرق لاختبار مهارات البرمجة في Html, Css - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 11 يوليو 2017

افضل 9 طرق لاختبار مهارات البرمجة في Html, Css

افضل 9 طرق لاختبار مهارات البرمجة في  Html, Css

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, اهلا ومرحباً بكم متابعي مدونة تقني بلس الكرام في موضوع جديد يخص المهتمين بالبرمجة وتصميم تطبيقات الويب, في هذا الموضوع ساعرض عليكم أفضل 9 طرق لاختبار قدراتك ومهاراتك في البرمجة, للامانة الموضوع مترجم من موقع http://codecondo.com الموضوع أعجبني وإستفدت منه كثيراً فقررت ان اترجمه واعرضه لكم هنا بالعربية طبعاً مع ذكر المصدر لحفظ الحقوق وايضاً للذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية ولا يتقنوها ويريدون الاستفادة من الموضوع.
الممارسة تجعل منك محترف، وخصوصا اذا كنت تفكر في تحسين مهاراتك في التكويد. لهذا السبب، من المهم إيجاد طرق مختلفة يمكنك ممارستها، وتقييم ما كنت قد تمكنت من تعلمه. من خلال القيام بذلك، يمكنك تحديد اذا كان لديك بعض الثغرات ام لا وتحسين المهارات الخاصة بك بشكل مستمر. وعلاوة على ذلك، اختبار المهارات الخاصة بك يضمن لك ان تكون علي اطلاع للاحدث في ال Html, Css.
في ما يلي تسعة طرق يمكنك من خلالها اختبار مهارات البرمجة لمساعدتك في أن تصبح أفضل مطور ويب يمكن أن يكون.

1. بدء مشروع

Start a Project
بدء مشروع
معرفة كل شيء من الناحية النظرية ممتاز، ولكن عليك أن تعرف كيفية تطبيقه عمليا لتقوية المهارات الخاصة بك. لهذا السبب، بدء مشروع هو مسار ممتاز للعمل عليه. مع مشروع، مثل إنشاء موقع الويب الخاص بك، سوف تكون قادرة على الحصول على نقاط لتقييم ما إذا كنت تحقق أهدافك ان لا. وتشمل منصة مثل داش الدروس لجعل العملية أسهل.

2. عمل تحديات

Go to Battle
عمل تحديات
أفضل طريقة لاختبار مهارات البرمجة الخاصة بك في Html و Css هو أن تدخل في تحديات برمجية مع مبرمجين اخرين. ويمكن القيام بذلك في CodeWars. والإعداد هو أشبه باللعبة. هذا يجعل التجربة الكاملة ممتعة لأولئك الذين يشاركون بها. ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من الاختبارات ينبغي أن يتم عندما يكتسب المرء خبرة أكبر لأغراض المنافسة العادلة.

3. الانضمام إلىمجتمع مهتم بالبرمجة

Join a Commumnity
الانضمام إلى مجتمع مهتم بالبرمجة
إذا الذهاب إلى المنافسة من الصعب جدا بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، يمكنك الانضمام إلى مجتمع برمجي لاختبار مهاراتك والحصول علي المزيد من التعلم. عند التفاعل مع أصدقائك وزملائك، يصبح من الأسهل تحديد المهارات الممتازة الخاصة بك وتلك التي تحتاج إلى التحسين. المجتمع هو أيضا منصة رائدة، مما يتيح لك الفرصة لتحسين الخبرات الخاصة بك. عند اختبار المهارات الخاصة بك بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على المشاركة في الدردشات، وكذلك معرفة من هم الخبراء في Html و Css. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة طرح الأسئلة المباشرة والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها.

4. محاكي البرنامج

Program Simulator
محاكي البرنامج
مع هذه الأداة، يصبح من الممكن اختبار ما تعلمته من خلال محاكاة التعليمات البرمجية الخاصة بك لخلق النتائج. ويمكن تشغيل مشاريع المحاكاة داخل المتصفح، ويمكن بعد ذلك أن تؤخذ من خلال مختلف التحديات لمعرفة ما إذا كانت تلبي أعلى التوقعات. لتصحيح الأخطاء، فإن الموقع يحتوي على مجموعة من المشاريع التي يمكنك أن تبحث من خلالها حتى تتمكن من معرفة كيف قدمت. في بعض الأحيان، للدافع المضاف، وهناك أيضا المسابقات التي تعمل على الموقع بحيث يمكنك المشاركة بنفسك ضد المبرمجين الآخرين بهدف اتخاذ أعلى مكان على المتصدرين. ويمكن الفوز بالجوائز أيضا.

5. مراقبة المبرمجين

Observe Screencasts
مراقبة المبرمجين
هناك أشخاص آخرين لديهم خبرة واسعة في البرمجة، وهناك الكثير الذين يمكنك التقاط منهم الخبرة. يمكنك القيام بذلك من خلال مشاهدة المبرمجين الذين يشرحون البرمجة، هذا يمكنه أن يساعدك في إلهام الخطوة التالية، وكذلك تساعدك على فهم أفضل للمهارات التي اكتسبتها.

6. الألغاز والمسابقات

Puzzles and Quizzes
الألغاز والمسابقات
هناك مجموعة واسعة من الألغاز والاختبارات البرمجية المتاحة على شبكة الإنترنت، وأنها تغطي Html و Css وغيرها من لغات البرمجة. وغالبا ما يتم العثور عليها في المواقع المدفوعة، وبالإضافة إلى اختبار المهارات الخاصة بك من خلال هذه الميزة، يمكنك أيضا التفاعل مع الموجهين الذين لديهم المزيد من الخبرة. وهم قادرون على المساعدة في التنمية. من خلال هذه، يمكن للمرء أن تضييق مهاراتهم وبناء مواهبهم.

7. البحث عن موقعالاختبار

Testing Website
اختبار الموقع
عندما تقوم بتقييم مهارات البرمجة لدينا، ربما أسهل شيء يمكنك القيام به هو في الواقع زيارة موقع الاختبار. سيحتوي موقع الاختبار على سلسلة من الاختبارات التي يمكنك تجربتها، لكل من Html و Css. سوف تجد الاختبارات التي تتميز هذا النوع من الموقع ضمان أن كنت قادرا على تجربة أسئلة مختلفة، وكذلك الخضوع لتقييم المهارات. يتم هذا التقييم قبل وبعد إجراء الاختبار. سيساعدك ذلك على فهم ما إذا كانت مهارات البرمجة قد تطورت أم لا.

8. اضبط نفسك

Discipline Yourself
تأديب نفسك
جزء من عملية اختبار مهارات البرمجة الخاصة بك هو التأكد من أنك علي معرفة تامة بافضل وسيلة لتكون منتج. لذلك، يمكنك اختيار المشاركة في الأنشطة التي سوف تعطيك هذه المعلومات. كلين كودرز هو موقع على شبكة الإنترنت يفعل ذلك فقط، من خلال أشرطة الفيديو التعليمية التي تم إنشاؤها من قبل المهنيين. وعلاوة على ذلك، فإن مقاطع الفيديو هذه مثيرة جدا للاهتمام، لذا يمكنك التأكد من أنه سيتم التقاط انتباهك طوال الوقت الذي تشاهده.

9. الذهاب حول العالم


Go Around the Worldتذهب في جميع أنحاء العالم
كما كنت تعمل على اختبار مهارات البرمجة الخاصة بك، ومعرفة ما يمكنك من المبرمجين في جميع أنحاء العالم. شبكة مذهلة واحدة من شأنها أن تصلك لمطوري لحسابهم الخاص في أكثر من 100 دولة هو توبتال. هؤلاء هم الأشخاص الذين يتمتعون بموهبة عالية، وهم على استعداد لاختبار المهارات الخاصة بك وكذلك تقاسم كيف يمكنك تحسين عليها.

عندما تريد اختبار مهارات البرمجة الخاصة بك، تلك التي يتم سردها هنا هي وسيلة رائعة بالنسبة لك للبدء، وقبل فترة طويلة، وسوف ندرك أنه يمكنك بسهولة بناء المهارات الخاصة بك. من المبتدئين، يمكنك أن تصبح خبيرا عن طريق اختيار لاستخدام واحد أو كل الطرق المذكورة هنا.

هناك تعليق واحد:

  1. نريد مواقع على الوتس اب او التلجرام لتعلم لغه html مواقع عالمي وشكرا

    ردحذف

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *