تحميل برنامج Mozilla Firfox 2017 اخر اصدار كامل - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 24 أغسطس 2017

تحميل برنامج Mozilla Firfox 2017 اخر اصدار كامل

تحميل برنامج Mozilla Firfox 2017 اخر اصدار كامل

تحميل برنامج Mozilla Firfox 2017 اخر اصدار كامل
تحميل برنامج Mozilla Firfox 2017 اخر اصدار كامل

تحميل برامج مجانا

موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع وخفيف ومرتب. في إطلاقه العام في عام 2004 كان موزيلا فايرفوكس المتصفح الأول لتحدي هيمنة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. ومنذ ذلك الحين، ظهرت موزيلا فايرفوكس باستمرار في أفضل 3 متصفحات شعبية على مستوى العالم. الملامح الرئيسية التي جعلت موزيلا فايرفوكس شعبية جدا هي واجهة المستخدم بسيطة وفعالة، وسرعة المتصفح وقدرات أمنية قوية. المتصفح تحظى بشعبية خاصة مع المطورين وذلك بفضل تنمية المصدر المفتوح والمجتمع النشط من المستخدمين المتقدمين.

أصدار البرنامج: موزيلا فيريفوكس 55.0.2
تاريخ الاصدار: اغسطس 2017
المطور: موزيلا
حجم البرنامج: 32.5 ميجا بايت
ترخيص البرنامج: مجانى


سهولة التصفح

موزيلا وضع الكثير من الموارد في خلق واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. لقد أنشأوا بنية علامة التبويب التي تم اعتمادها من قبل معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ركزت موزيلا أيضا على تعظيم منطقة التصفح عن طريق تبسيط ضوابط شريط الأدوات إلى مجرد زر فايرفوكس (الذي يحتوي على إعدادات وخيارات) وأزرار العودة / إلى الأمام. يحتوي مربع عنوان ورل على بحث مباشر من غوغل بالإضافة إلى ميزة التنبؤ / التاريخ التلقائي التي تسمى بار أويسوم. على الجانب الأيمن من مربع ورل هناك ارتباطك والتاريخ وأزرار التحديث. على يمين مربع ورل هو مربع البحث الذي يسمح لك لتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. خارج ذلك الزر يتحكم في ما تراه أسفل عنوان ورل. بجانب ذلك لديك سجل التحميل وأزرار المنزل.

سرعة

موزيلا فايرفوكس تفتخر بسرعات تحميل الصفحة الرائعة بفضل محرك جاجيرمونكي جافا سكريبت الممتاز. سرعة البدء والرسومات التقديم هي أيضا من بين أسرع في السوق. فايرفوكس تدير الفيديو المعقدة ومحتوى الويب باستخدام أنظمة الرسومات Direct2D و Driect3D المستندة إلى طبقة. تحطم الحماية يضمن فقط البرنامج المساعد مما تسبب في توقف المشكلة عن العمل، وليس بقية المحتوى التي يتم تصفحها. تؤدي إعادة تحميل الصفحة إلى إعادة تشغيل أية مكونات إضافية متأثرة. وقد تم تبسيط نظام علامة التبويب وبار رهيبة لإطلاق / الحصول على نتائج بسرعة جدا جدا.

الأمان

كان فايرفوكس المتصفح الأول لتقديم ميزة التصفح الخاص الذي يسمح لك لاستخدام الإنترنت أكثر مجهول وأمان. يتم إزالة التاريخ، وعمليات البحث، وكلمات المرور، والتنزيل، وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخزن مؤقتا عند إيقاف التشغيل. تقليل فرص قيام مستخدم آخر بسرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية. يضمن أمان المحتوى ومكافحة تكنولوجيا التصيد الاحتيالي ومكافحة الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة تجربة التصفح بأمان قدر الإمكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *