تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2017 - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 22 سبتمبر 2017

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2017

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2017

تحميل برنامج فوتوشوب هذا هو عنوان ومضمون موضوعنا اليوم سنتكلم عن برنامج الفوتوشوب 2017 مراجعة للبرنامج وتحميل برنامج الفوتوشوب برابط مباشر 2017 اخر اصدار, 

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2017
تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2017

ما هو برنامج الفوتوشوب ؟


يعتبر برنامج فوتوشوب سي سي البرنامج الاشهر في مجال التصميم الرقمي والتعديل علي الصورة بشكل احترافي, البرنامج الأكثر من رائع التابع لشركة ادوبي التي تمتلك مجموعة من البرامج الممتازة في العديد من المجالات الاخري التي برعت في اخراج برنامج فوتوشوب سي سي الذي يتميز في التعديل علي الصور واضافة العديد من المؤثرات الجمالية علي الصور بسهولة تامة.

فلذلك اذا كنت مصور محترف او مبتدي او من المصممين المحترفين فيجب عليك استخدام برنامج الفوتوشوب في حياتك العملية يومياً وهناك العديد من الاصدارات منها اصدارة برنامج الفوتوشوب عربي الجديد 2017 حيث ان هذه النسخة ممتازة لمن يجد صعوبة في تعلم اللغة الانجليزية وهذا الاصدار ممتاز جداً للمبتدئين ايضاً.

" برنامج فوتوشوب " عربي اخر اصدار الجديد يمكنك من خلال استخدامه ان تصمم صور شخصية ذات طابع جمالي او تصميم بروشورات او فلاير او حتي اعلانات والشعارات ايضاً البرنامج مدفوع ولكنه يتوفر بشكل مجاني علي الانترنت البرنامج جميع ملحقاته متوفرة علي الانترنت من خطوط فوتوشوب وباترن فوتوشوب واستايلات والعديد من الملفات والاضافات الخاصة ببرنامج فوتوشوب 2017.

يمكنك استخدام برنامج فوتوشوب عربي اخر اصدار 2017 مجانا كفترة تجريبية لمدة 30 يوم, ويتميز البرنامج بانه يعمل في الكثير من المجالات لدي الاطبه والمهندسين والعديد من التخصصات الاخري فهو كنز قيم جداً للكل ويستخدم كمصدر ربح اساسي لبعض الناس.

أدوبي فوتوشوب، برنامج وتطبيق للكمبيوتر مستخدم لتحرير ومعالجة الصور الرقمية. وقد تم تطوير فوتوشوب في عام 1987 من قبل الأخوين الأمريكيين توماس وجون نول، الذي باع رخصة التوزيع لشركة أدوبي سيستمز إنكوربوراتد في عام 1988.

تم تصميم برنامج فوتوشوب في الأصل كمجموعة فرعية من برنامج التصميم الشعبي أدوبي إلستراتور، وتوقعت أدوبي بيع عدة مئات من النسخ المتواضعة شهريا. وقد خففت توقعات نجاح فوتوشوب بسبب المخاوف بشأن قدرات الحواسيب الشخصية في أوائل التسعينات لتشغيل البرنامج لأنه يتطلب المزيد من ذاكرة الكمبيوتر من معظم أجهزة الكمبيوتر تأتي مع أو حتى، في بعض الحالات، من يمكن تركيبها. ومع ذلك، والبرمجيات تباع بشكل جيد، وقيادة مبيعات أجهزة الكمبيوتر أحدث مع المزيد من الذاكرة وأصبحت تعرف بأنها واحدة من "تطبيقات القاتل" الأولى (وهو التطبيق الذي يؤثر على مبيعات الأجهزة). أصبح فوتوشوب جزءا لا يتجزأ من العديد من الصناعات المتنوعة، بما في ذلك النشر، وتصميم المواقع الإلكترونية، والطب، والأفلام، والإعلانات، والهندسة، والهندسة المعمارية. في عام 1995 اشترت أدوبي حقوق للفوتوشوب من الاخوة نول ل 34.5 مليون $. وارتفع الطلب على فوتوشوب مع تحسن أجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا التصوير الرقمي المتقدمة. نجاح البرنامج ولدت الشركات التي تنتج إضافات مصممة خصيصا للتوافق فوتوشوب.

في عام 2003، تضمنت أدوب فوتوشوب في أدوب كريتيف سويت، والتي ضمت البرنامج مع إلوستراتور و إنديسيغن و أكروبات، وفي العام التالي أعادت تسمية برنامج فوتوشوب كس. يقدم أدوب فوتوشوب CS3، الذي تم عرضه في عام 2007، ميزات تتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بشكل أكبر في صورهم الرقمية. على سبيل المثال، التحرير غير تدميري يسمح للمستخدم لاختبار استراتيجيات التحرير البديلة دون تغيير الصورة الأصلية. ميزة أخرى، التركيب المتقدم، تلقائيا محاذاة صور مماثلة لخلق تمثيل واحد من عدة صور. وعلاوة على ذلك، يقدم فوتوشوب مجموعة من الأدوات والألوان للسماح لمستخدميها المزيد من الإبداع.

ما الجديد في برنامج فوتوشوب 2017


قوالب العمل الجديدة

تحميل الفوتوشوب سي سي
تحميل الفوتوشوب سي سي


هذه هي الميزة التي عبر جميع المستخدمين عن دهشتهم من الترقية. نافذة المستند الجديدة تمنح المستخدمين خيار اختيار قوالب فوتوشوب المبدئية. هذه قوالب مصممة مسبقا يمكن استخدامها لإعطائك السبق في عملك، أو تعطيك الإلهام حول ما يجب العمل عليه.

هذا يوفر الكثير من الوقت لأنه خلافا لما حدث في الماضي، لا يتعين على المرء أن يبدأ من الصفر. ميزة أيضا تعزز تجربة التعلم للمبتدئين. العمل من الصفر صعب جدا. إن بداية البداية يمكن أن تعني الكثير للمتعلم، مما يسمح له بالعمل على قوالب مختلفة وبالتالي تعريضه للكثير من أدوات التحرير في مرحلة مبكرة.

القوالب من أنواع مختلفة وتتوفر مجانا في أدوب ستوك. وهي تشمل جميع أنواع الفئات: الفن والتوضيح، صور، طباعة، فيلم وفيديو، موبايل، وشبكة الإنترنت. كل فئة لديها مئات من القوالب التي يمكنك اختيار للعمل على. يمكنك تحميل القوالب المفضلة لديك إلى قالب المخزون الخاص بك "مكتبة والعمل على ذلك في وقت لاحق.

ميزة Creative Cloud Library

تحميل فوتوشوب عربي
تحميل فوتوشوب عربي


في العصر الحالي، الاتصال هو جزء كبير من تصميم المواقع الإلكترونية. هذا هو بالضبط ما قامت به أدوبي. فوتوشوب 2017 سي سي يسمح بالتعاون مع أدوبي XD. يمكنك نقل العناصر بحرية وضبط الطبقات أثناء نقلها من تطبيق واحد إلى الآخر.

تحسينات أيضا تعزيز العديد من الميزات من لوحة المكتبة. يتيح خيار المشاركة الجديدة مشاركة أي ملف أو إنشاء مادة عرض أو خط أو أي عنصر. كما يسمح بمشاركة الرابط الذي يمكن للمشاهدين الوصول للقراءة فقط إلى الأعمال الخاصة بك.

وفي الوقت نفسه، هناك خيار لمتابعة مصمم حيث أنك سوف تتلقى التحديثات من له / لها الأعمال. هذا هو تحويل فوتوشوب إلى منصة أكثر تفاعلية والاجتماعية التي تحتاج إلى أن تصبح من أجل البقاء ذات الصلة في العالم الحالي.

إضافة كبيرة إلى لوحة المكتبة هي وظيفة البحث المرئي. يمكنك الآن البحث عن صور ذات تشابه بصري على أدوب ستوك. بل هو وسيلة جيدة لرؤية أعمال زميل المصممين. هذه طريقة رائعة للحصول على أفكار جديدة.

SVG Color Font, Emojis متاحين الآن على فوتوشوب


هذه هي واحدة من أكبر التحسينات في فوتوشوب، والأخرى التي اتخذت الإنترنت عن طريق العاصفة. يدعم SVG Color Font استخدام ألوان متعددة وتدرجات مختلفة في نفس الحرف. كما يأتي مع Emojis للخط، مما يسمح باستخدام Emojis في فوتوشوب. الآن يمكنك ابتسامة حرفيا في الصور الخاصة بك.

تتوفر الخطوط SVG على لوحة Glyph. تتيح لك هذه اللوحة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأحرف. لا يقتصر اختيارك على الأحرف المصممة مسبقا.

يمكنك الجمع بين عدة أحرف أو تحرير تلك الموجودة مسبقا من أجل التوصل إلى الحروف الرسومية الخاصة بك. سيتم حفظ هذا في لوحة ويمكنك استخدامه وقتما تشاء. أيضا، مع ميزة المشاركة، يمكنك الوصول إلى الآلاف من الحروف الرسومية التي تم إنشاؤها من المستخدمين الآخرين، فضلا عن مشاركة لك.

تحسينات Properties Panel

تحميل برنامج الفوتشوب سي سي
تحميل برنامج الفوتشوب سي سي


تم دمج لوحة بروبيرتيز في مساحة العمل الأساسية. يتم عرض المزيد من الخصائص في اللوحة مما يسهل الوصول إليها. كل هذا يتماشى مع هدف المطورين لتحسين سهولة الوصول والعمل على بس.

تتوفر خصائص الطبقة وخيارات التحرير الآن على اللوحة. كما تعرض اللوحة خصائص المستند عند عدم تحديد طبقات أو أي عناصر أخرى. يمكنك أيضا تحرير خصائص النص من اللوحة.

لوحة البحث

تحميل برنامج الفوتوشوب
تحميل برنامج الفوتوشوب


على مدى السنوات ال 25 الماضية، وقد وضعت فوتوشوب مئات من الأدوات والميزات لتحرير الصور. فمن الصعب، حتى بالنسبة للمستخدمين المحترفين، للوصول بسهولة كل ميزة. ولهذا السبب، تم تقديم فريق البحث. يمكنك البحث مباشرة عن الأدوات والطبقات والقوائم، والدروس، نصائح وأكثر من ذلك. هذا هو وسيلة فورية للوصول إلى أي ميزة.

ويرتبط البحث أيضا إلى الأسهم أدوبي تمكنك من الوصول بسهولة القوالب والأصول الأخرى. عندما تبحث عن الدروس والنصائح، يمكن لمحرك البحث الوصول إلى منصة المساعدة على الانترنت أدوبي لتعطيك بالضبط ما تحتاجه.

تم تصميم خوارزمية البحث للعثور بسهولة على ما تحتاجه. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن تعديل الطبقة '، فإنه سيعطي نتائج على جميع جوانب البحث مثل دمج الطبقة، وما إلى ذلك يتم عرض كل نتيجة بحث أيضا في ثلاث فئات: فوتوشوب، تعلم والأسهم. كل يقدم لك خيارات مختلفة على بحثك.

أداة Select & Mask

تنزيل برنامج الفوتوشوب
تنزيل برنامج الفوتوشوب


أداة Select & Mask هي تقدم ل سي سي 2015 تحديد التحديد.

تحميل فوتوشوب الجديد
تحميل فوتوشوب الجديد


يتيح لك هذا الخاتم المضلع الجديد إجراء اختيارات دقيقة وتحسين الحواف. و لاسو هو أيضا يمكن الوصول إليها بسهولة، ويأتي مع العديد من الخيارات لتعزيز صفاء التحديد.




التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز المعروفة

رقم الإصدار : Photoshop CC
تاريخ الإصدار : 31 يوليو 2017
الشركة المطورة : Adobe
الترخيص : تجريبي

تحميل برنامج الفوتوشوب عربي 2017 مجاناً برابط مباشر :-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *