سكايبي تضيف ميزة جديدة للمبرمجين! تعرف عليها؟! - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 28 سبتمبر 2017

سكايبي تضيف ميزة جديدة للمبرمجين! تعرف عليها؟!

سكايبي تضيف ميزة جديدة للمبرمجين! تعرف عليها؟!


ليس سرا أن الناس يستخدمون سكايب لإجراء المقابلات. انها طريقة رائعة لمقابلة الناس دون إرغامهم على ركوب الطائرات أو ركوب ساعة طويلة للوصول. فالمقابلة عبر الإنترنت تجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة لجميع المعنيين ولكن في بعض الأحيان، تفرض أيضا قيودا. علی سبيل المثال، إذا کنت تجري المقابلات من أجل وضع تنموي، فقد تحتاج إلی اختبار مھارات candidate’s coding، وقد تعوق المقابلة عبر الإنترنت ذلك، ويعلم فريق سكايب ذلك. يمكنك الآن الحصول على محرر التعليمات البرمجية في مكالمة سكايب. كل ما عليك القيام به هو استخدام واجهة الويب سكايب للمكالمة.

قم بزيارة Skype Interviews وانقر فوق الزر ابدأ المقابلة.


لا يمكن أن يكون في المقابلة أكثر من شخصين في وقت واحد. لديك خيار تسجيل الدخول باستخدام معرف سكايب الخاص بك، أو الانضمام كضيف.


بمجرد الانضمام إلى المقابلة، يمكنك الحصول على الرابط الذي يمكنك مشاركته مع من تريد دعوته. سيتيح الرابط للمتلقي خيار تسجيل الدخول بنفسه، أي أنه يمكنه تسجيل الدخول باستخدام معرف سكايب أو كضيف. مرة واحدة هناك شخصان في المقابلة، والآخرين لن يكونوا قادرين على الانضمام إليه حتى لو كان لديهم صلة.


لا تعد برامج Code editors عامة، بمعنى أنه لا يمكنك افتراض أن محرر الشفرة يدعم أي لغات برمجية. لا يختلف محرر شفرة سكايب. وهو يدعم C، C ++، C #، جافا، جافا سكريبت، بيثون، وروبي. يمكنك كتابة التعليمات البرمجية وانقر على زر التشغيل لتنفيذها أي عرض الإخراج.


قي واجهة المقابلة يتيح لك إجراء مكالمة فيديو شرط أن يكون هناك شخصين في المقابلة. سيطلب التطبيق للوصول إلى الكاميرا والميكروفون وجودة المكالمة هو ما ستحصل عليه إذا كنت تستخدم تطبيق سطح المكتب سكايب.


هذه إضافة لطيفة جدا في سكايب ويظهر أن مايكروسوفت تفهم من يستخدم هذا المنتج . هذه أخبار جيدة تم فيها إضافة ميزات مثل قصص سكايب إلى تطبيقات سكايب iOS و أندرويد. ليس ذلك فحسب، بل أضافت سكايب أيضا ردود فعل على تطبيقات الهواتف الذكية. وهاتان السمتان موجهتان نحو استخدام تفاعل اجتماعي أكثر من استخدام موجه نحو الإنتاجية. سكايب ليست، ولم تكن أبدا، تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي. قد نستخدمها للتحدث إلى الجدة ولكن هذا لأنه بسيط للاستخدام. ومن جميع الحسابات التطبيق الإنتاجية والميزات مثل مشاركة الشاشة التي كانت جزءا من سكايب لسنوات تسليط الضوء على ذلك.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *