أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت 2017 - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 7 أكتوبر 2017

أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت 2017

افضل 10 طرق للربح من الانترنت 2017

أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت 2017
أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت 2017


الربح من الانترنت أصبح من العوامل المنتشرة حالياً علي الشبكة العنكبوتية وطرق الربح من الانترنتانتشرت بشكل كبير مؤخراً لذلك أحببت ان اطرح علي نفسي السؤال اولاً ما هو أفضل موقع علي الانترنت للربح وما هي طرق الربح من الانترنت السريعة لكي احرز تقدماً في هذا المجال.

لاطالما سئلت نفسك هذا السؤال انت ايضاً لذلك قد قررت ان أكتب موضوع حول أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت وأفضل 10 طرق أيضاً لكي أوفر عليك عناء البحث حول هذا الموضوع ان شاء الله كل ما تبحث عنه ستجده هنا في هذا المقال لذا لا تنسي ان تشاركنا تجربتك مع هذا المجال في التعليقات.

نظراً لتنوع طرق الربح من الانترنت وكثرتها صعب علي ان اختار أي منها هو الأفضل لذلك بحث وبحث وبحثت كثيراً لكي أجد لكم أفضل 10 مواقع للربح من الانترنت وتكون صادقةً ايضاً لكي لا تضيع وقتك ومجهودك علي أشياء بدون نفع لذا فضلا وليس امراً اتمني ان تشاركوا الموضوع لكي تعم الفائدة علي الكل ولنبدء موضوعنا مع اول طريقة وأول موقع.

1 – الربح من انشاء متجر الكتروني لبيع المنتجات ( DropShiping, Shopfiy  ).

الربح من الانترنت 2017
الربح من الانترنت 2017


يعد إنشاء متجر الكتروني تستهدف فيه الشريحة الغربية الغير عربية عن طريق موقع Shopify او استخدام قوالب وردبريس او أي منصة اخري تستطيع من خلالها ان تنشئ موقع لبيع المنتجات امراً هاماً جداً لو كنت تبحث عن الربح السريع من الانترنت.

العديد من عتاولت " عظماء " المجال يعملون في هذا المجال بخفاء تام منهم من يتعدي ربحه ال 10 الااف دولار شهرياً من هذا الموضوع ومنهم من يتعدي ربحه ال 10 الاف دولار يومياً نعم يومياً انا لا أكذب هذا المجال ملي بالاسرار والمفاجئات التي ستتعرف عليها كلما تعمقت فيه, نعم ستحتاج الي رأس مال كبير الي حد ما في البداية لكن في نهاية المطاف ستحقق ما كنت تحلم به من ربح.

ما عليك فعله لكي تدخل هذا المجال ان تتعمق في فهم الموضوع قبل الدخول فيه لكي لا تواجه مشاكل عميقة تؤدي الي فشل مشروعك والبدء بعدها مباشرة في العمل علي موقعك كما قلت اما علي منصة شوبيفاي او حتي باستخدام قالب وردبرس خاص ببيع المنتجات علي الانترنت, لا تترك مجال للفشل ان يتزعزع بداخلك وينتشر يجب عليك ان تكون اقوي من ذلك بكثير لكي تدخل هذا المجال.

2 – الربح من الانترنت عن طريق تعدين البتكوين Bitcoin Minig.


تعد عملة البتكوين العملة الأكثر انتشاراً في الأسابيع التي مضت والأيام الحالية ايضأ نظراً لما حققته من ارتفاع هائل في السوق الالكتروني وقد حقق البتكوين الواحد حوالي 4000$ مؤخراً ومن المعتقد والمتوقع ان ترتفع لتصل الي 8000$ في بدايات عام 2018.

هذا ما توقعناه من عملة مثل هذه انها فعلا شي ممتاز ومحفز للبدء في التعامل مع هذه العملة عن طريق تعدينها او المتاجرة فيها عن طريق البورصة الالكترونية, يمكنك البدء الان في تجميع جهاز ( حفار ) قوي لكي تبدء بالحفر او التعدين او التنقيب او جمع البتكوين باختلاف المسميات التي تؤدي في النهاية الي المال الوفير.

لن يكلفك الامر كما في DropShipingاو بيع المنتجات علي الانترنت بل تقريباً شيئاً بسيط لكي تبدء في تحقيق الأرباح والأموال التي ستغرق بها ان شاء الله ان عملت بجد في هذا المجال المفرح جداً جداً.

ما عليك ان تفعله هو ان تبحث وتبحث عن مجال تعديل البتكوين وتتعلم كل شي حوله لكي لا تقع في مشاكل مستقبلاً عند البدء في التنقيب او الحفر او التعدين او جمع البتكوين, ابداً الان قبل فوات الأوان فالعملة متقلبة ولا نعرف لها مرسي محدد.

3 – الربح من الانترنت عن طريق جوجل ادسنس و ادسنس اربيتراج.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
الربح من جوجل ادسنس 2017


مفهوم بسيط، ولكنها ليست سهلة كما يبدو. في الأساس، ما عليك القيام به هو إنشاء موقع viral news او اخبار فيروسية (تنتشر كالفيروس) مع تثبيت WordPressوإرسال طن من حركة المرور ( الزوار ) إليها.

كم عدد الزيارات؟ الآلاف من الزوار في اليوم الواحد. بقدر ما تسمح به ميزانيتك. بعض الناس يرسلون أكثر من 1 مليون زائر لموقعهم الإلكتروني في اليوم. ولكن لا تحتاج إلى ذلك بكثير. تبدأ مع 1K يوميا ثم تهدف ل 5K 20K والحفاظ على النمو.

وأخيرا، الفكرة هي أن تولد الكثير من المقالات مع المزيد من الصور التي تجذب الانتباه ( الفيروسية )، وأشرطة الفيديو أو القصص، وجعلها تذهب كالفيروس علي الفيسبوك. عندما يزور الأشخاص مدونتك، سيجدون إعلانات غوغل أدسنس وستحصل على أرباح من النقرات التي تتلقاها.

أوصي بجوجل أدسنس لأن الإعلانات ستكون غير ذات صلة تماما إذا كنت تستخدم تقريبا أي شبكة أخرى لتكلفة النقرة، ولكن إذا كان أدسنس خارج خياراتك لأي سبب من الأسباب، فجرب عدم استخدام هذه المادة البديلة.

عاجلا أو آجلا، ستحتاج إلى الانتقال إلى شبكة تستند إلى التكلفة لكل ألف ظهور، ولكن ستحتاج إلى نصف مليون زيارة شهريا على الأقل للانتقال إلى المستوى التالي. لذلك لا تقلق بعد.

لقد أوضحت مؤخرا سبب فوز غوغل أدسنز بأي بديل آخر تقريبا، خاصة إذا كانت الزيارات غير عضوية (بمعنى أنه ليس من طلبات البحث). ونظرا لأننا سنرسل مجموعة من الزيارات مباشرة من فاسيبوك، فنحن نريد إعلانات ذات صلة إلى حد ما حتى لو لم تكن قادمة من محركات البحث، وتعلم أن غوغل تسيطر على جزء جيد من حياتك، حتى تتمكن من عرض الإعلانات اللائقة لجمهورك حتى لو كانوا يأتون من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية 🙂

4 – الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط.

افضل موقع للربح السريع
افضل موقع للربح السريع

الربح من اختصار الروابط حتي 9$ في اليوم مع تقني شورت
نعم كل رابط سيتم اختصاره ونشره علي موقعك او قناتك او حتي صفحة الفيس بوك خاصتك او الجرب ستحصل علي المزيد والمزيد من الأموال هناك المواقع التي تدفع لك ما يصل الي 9$ لكل الف زيارة للرابط المختصر ومنها من يصل الي أكثر من ذلك اعتماداً علي دولتك والجهاز الذي ستزور به الرابط.

اذا اتبعت استراتيجية من الاستراتيجيات المتبعة حالياً للربح من اختصار الروابط ستجمع المال لا محالة واوكد لك ذلك من الاستراتيجيات المتبعة الا وهي ان تجمع اكبر عدد من التطبيقات المدفوعة والتي تمتلكها انت بشكل مجاني وترفعها علي أي موقع للربح من رفع الملفات ومن ثم تختصر الروابط وتنشرها علي جروبات الاندرويد علي الفيس بوك.

العديد بل كل من يعمل علي مجال الربح من مواقع اختصار الروابط يعملون بهذه الطريقة لا محالة وهناك ايضاً طرق اخري كثيرة جداً تتبع وسيتم ان شاء الله التطرق لها مسبقاً في موضوع اخر, لذا ابدا ً الان ولا تفوت علي نفسك الفرصة إصنع الأموال بنفسك اعمل ساعة واترك المال يأتي لك باقي اليوم الامر ليس بالصعب بل اسهل مما يمكن ان تتخيل.

5 – كيفية الربح من الانترنت عن طريق الفوركس والتجارة الالكترونية.

جميع طرق الربح من الانترنت
جميع طرق الربح من الانترنت


"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. يتداول المستثمرون في الفوركس للسبب نفسه الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.

اعرف كيف يتم تداول العملات في سوق الفوركس. سوق الفوركس هو التبادل العالمي للعملات والأدوات المالية المدعومة بالعملات (عقود لشراء أو بيع العملات في وقت لاحق). ويشمل المشاركون الجميع من أكبر البنوك والمؤسسات المالية للمستثمرين الأفراد. يتم تداول العملات مباشرة مقابل العملات الأخرى في السوق. ونتيجة لذلك، يتم تسعير العملات من حيث العملات الأخرى، مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي أو الين الياباني لكل الجنيه الاسترليني البريطاني. من خلال البحث عن فروق الأسعار بشكل فعال والزيادات المتوقعة أو النقصان في القيمة، يمكن للمشاركين كسب (كبيرة أحيانا) عوائد على الاستثمار عن طريق تداول العملات.

فهم أسعار أسعار العملات. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار من حيث العملات الأخرى. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قيمة للقيمة ليست عملة أخرى. ومع ذلك، يتم استخدام الدوالر األمريكي كعملة أساسية لتحديد قيم العمالت األخرى.
على سبيل المثال، يتم تسعير سعر اليورو (EUR) كما (سعر الاقتباس) USD/EUR.
يتم إدراج أسعار العملات إلى أربع منازل عشرية.
أسعار العملات هي بسيطة لفهم بمجرد أن تعرف كيف. على سبيل المثال، سيتم نقل الين إلى الولايات المتحدة ب 0.0087 JPY/USD. يجب أن تفهم ذلك بأنه "تحتاج إلى إنفاق 0.0087 دولار أمريكي لشراء ين ياباني واحد".

والمزيد المزيد من الطرق والدروس يجب عليك اذا اردت ان تدخل في هذا المجال ان تتعمق في التعلم قبل البدء فيه ابحث كثيراً عن هذا المجال قبل البدء لكي لا تتوه بين المعلومات اتبع مصدر موثوق ويفضل ان يكون مصدر واحد.

5 – الربح من العمل الحر Freelancer.

كيفية الربح من الانترنت
كيفية الربح من الانترنت


العمل الحر يعني أن يكون لديك وظائف مختلفة أو تعيينات قصيرة الأجل أو عقود مع عدد من الشركات والمواقع الإلكترونية والمنظمات، وما إلى ذلك، دون أي عقد طويل الأجل. وقد وسعت الإنترنت إلى حد كبير الفرص لكسب المال العامل لحسابهم الخاص. حوالي 10.3 مليون أميركي يعملون لأنفسهم، وهو عدد من المتوقع أن ينمو في المستقبل. يمكن أن يكون تحرير حرة، كما يوحي اسمها، وكذلك التمكين والتحدي.

قرر ماذا ستعمل علي الانترنت. قرر نوع العمل المستقل الذي تلتزم به. وظائف العمل الحر هي واسعة مثل قوة العمل، وتحتاج إلى تحديد ما هو تريد القيام به قبل أن تتمكن من البدء في القيام بذلك. عرض المهارات الخاصة بك كموارد قيمة التي تستحق الشحن وتلقي الأجر.

التفكير في ما كنت جيدة في. فقط كل نوع من المهارات يمكن أن تتحول إلى فرصة مستقلة. ضع في اعتبارك أن مهاراتك "الثانوية"، مثل البحث والكتابة، على سبيل المثال، يمكن أن تكون مفيدة مثل مجموعة محددة من المهارات الفريدة للمهنة (على سبيل المثال، مصمم جرافيك أو برمجة كمبيوتر). إذا كنت تعرف أنك كاتبة قوية، ثم هل يمكن تطوير الأعمال التجارية لحسابهم الخاص الكتابة.

من السهل جدا الاعتقاد بأنك لم يكن لديك المهارات اللازمة أو الخبرة، ولكن في الواقع كنت في الواقع تحتاج خبرة قليلة جدا من أجل البدء لحسابهم الخاص. بدلا من ذلك، نعتقد في قدراتك والتركيز على إنتاج عمل جيد.

إنشاء علامة تجارية. للحصول على عملية مستقلة الخاص بك بعيدا عن الأرض وتصبح مربحة، تحتاج إلى التفكير في كيفية تسويق نفسك والمنتجات / العمل الخاص بك. وهذا ما يسمى العلامة التجارية. تحتاج إلى إنشاء علامة تجارية لما تبيعه وكيف تميزك عن المنافسة - وهذا هو "هويتك وتشمل موقعك على الويب، والشعار، والشعار، والمدونة، وحسابات الوسائط الاجتماعية، من بين جوانب أخرى.

يجب أن تقوم علامتك التجارية بتوصيل ما تقوم به بشكل خاص وما تقدمه من قيمة تستحق الشراء. حاول تضييق نطاق تركيزك على صناعة معينة. على سبيل المثال، إذا قررت أنك تريد أن تفعل الكتابة لحسابهم الخاص، قد تقرر فقط أن يكتب لمواقع السفر على الانترنت والأعمال التجارية، وبالتالي يكون كاتب السفر لحسابهم الخاص. أو قد تقرر أنك تريد الكتابة لمواقع الأعمال والشركات. التخصص في هذا المجال (في هذه الحالة، مجال واسع جدا من الكتابة) سوف تجعلك أكثر جاذبية للعملاء المحتملين لأنه يظهر لديك مجموعة معينة بدلا من عامة مجموعة من المهارات، المعروف أيضا باسم المتخصصة.

ومع ذلك، لا تدع العلامة التجارية يكون التركيز الأساسي. هل يمكن أن يكون إينستاجرام ضخمة أو تويتر التالية، ولكن هذا لا يدفع حقا الفواتير. لا تقلق بشأن أتباع أو إعادة تغريدات، وبدلا من ذلك التركيز على إنتاج نوعية العمل. هذه هي الطريقة المثلى لبناء عملك المستقل وكسب المال.

6 – الربح من الانترنت عن طريق ان تكون مبرمج قوي.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة
مواقع الربح من الانترنت الصادقة
افضل 20 لغة برمجية يجب عليك معرفتها في عام 2017
ان تصبح مبرمج هو عملية تراكمية التي تتراكم يوما بعد يوم ومهاراتك وعاما بعد عام، والبرمجة يمكن أن تكون ممتعة ومجزية (عقليا وروحيا وماديا). هذا الدليل لا يعد لإعطاء وسيلة سهلة سحرية لتصبح مبرمج، وترتيب الخطوات ليست مقدسة، ولكن ستحصل على مخطط عام لكيفية أن تصبح مبرمج في واحدة من مجالات البرمجة الحديثة.

خذ دورة تمهيدية في واحد (أو كل منهم) من التخصصات التالية:
المنطق.
الرياضيات المنفصلة.
لغة البرمجة (تأخذ جزءا من نماذج البرمجة المختلفة، بدءا من تسلسلية / إجرائية موجهة نحو الكائن، بعد برمجة وظيفية ومنطقية.الروبي / بيثون / باسكال المفضل للمبتدئين وبعد بعض الفهم الجيد تذهب أعمق في C ++ / C # / جافا).

تعلم مفاهيم قواعد البيانات مثل الجداول، وجهات النظر / الاستفسارات والإجراءات. يمكنك استخدام أي حزمة قاعدة بيانات بسيطة للقيام بذلك، مثل:
MS Access .
DB V .
Fox Pro .
Paradox .
MySQL هو قاعدة بيانات جيدة للتعلم لأنها حرة، وتستخدم عادة، وقواعد البيانات وعادة ما يتم الوصول إليها مع استعلامات SQL.

تقرر ما نوع المبرمج الذي تريد أن تكون. يندرج المبرمجون عموما تحت واحدة من الفئات التالية:
Web programmer
Desktop application programmer

Operating system (OS) oriented programmer(tied to a single operating system or set of operating systems)
Platform-independent programmer

Distributed applications programmer
Library/platform/framework/core programmer
System programmer

Kernel programmer
Driver programmer
Compiler programmer

Programming scientist

7 – الربح من بيع التيشرتات علي موقع Teespring.

افضل 10 مجالات للربح منها لعام 2016

Teespring تمكن الناس من تصميم وبيع المنتجات المخصصة دون أية تكاليف ومخاطر أو مشاحنات. تيسبرينغ هو 100٪ مجانا للاستخدام. نحن نحمل قاعدة سعر موحد لكل منتج قمت بتعيين سعر البيع وعليك أن تبقي 100٪ من الأرباح. على سبيل المثال، السعر الأساسي للقميص هو 10 دولارات، وتختار بيعه مقابل 24 دولارا، فإنك ستحتفظ بمبلغ 14 دولارا في الربح. يمكنك معرفة المزيد عن خيارات المنتجات وتسعير المنتجات في قسم الأسئلة الشائعة.

كيف يمكنني إنشاء منتجات للبيع من خلال تيسبرينغ؟

إنشاء حملة تيسبرينغ أمر سهل؛ الأول تحميل أو إنشاء التصميم الخاص بك في مصمم Teespring، تحديد المنتجات التي ترغب في بيعها (أي ملصقات، أكواب، تي شيرت، هوديس)، حدد سعر البيع للمنتجات الخاصة بك، إضافة عنوان الحملة والوصف، ومن ثم إطلاقه !

كيف يمكنني كسب المال باستخدام Teespring؟

عند إنشاء حملة تيسبرينغ يطلب منك اختيار سعر بيع لمنتجاتك. سعر البيع هو مزيج من التكلفة الأساسية (أي تكلفة الطباعة + تكلفة الملابس + تكلفة الإنتاج) والأرباح التي تريد كسب لكل بند. عند بيع عنصر تحصل على الحفاظ على الربح. على سبيل المثال، فإن التكلفة الأساسية للقميص هو 10 $ وسعر البيع الخاص بك هو 24 $. عندما يباع قميص من حملتك سوف تكسب $ 14. بمجرد انتهاء الحملة يمكنك طلب الدفع من خلال حساب تيسبرينغ الخاص بك

أنا لا أعرف كيفية العثور على العملاء. يمكن تيسبرينغ بيع المنتجات بالنسبة لي؟

في حين أننا نفعل ما في وسعنا لمساعدتك على بيع، تيسبرينغ يعمل بشكل أفضل عندما كنت مساعدتنا في العثور على العملاء المحتملين. العثور على العملاء الأول الخاص بك هو أسهل مما كنت أعتقد، يمكنك أن تبدأ اليوم مع أي خبرة. يمكنك أيضا الاشتراك في ميزات مثل تيسبرينغ التسويق والأمازون التكامل الذي يضع منتجاتك أمام الملايين من المتسوقين.

8 – الربح من رفع الملفات.

الربح السريع من الانترنت
الربح السريع من الانترنت
الربح من رفع الملفات حتي 10$ يومياً مع تقني بلس
كسب المال على الانترنت يبدو سهلا لكنه يتطلب من الصعب كسب الجهود لكسب المال. هناك العديد من الطرق المختلفة لجمع بعض الدولارات على الانترنت كل شهر ولقد ناقش العديد منهم في الماضي هنا.

ولكن هذه الأساليب تتطلب بعض الجهد من جانبكم. ولكن ماذا لو كنت قادرا على الحصول على كمية جيدة ببساطة عن طريق تحميل الملفات على الانترنت؟

نعم، يمكنك القيام بذلك بسهولة. تحتاج فقط لتحميل الملفات إلى هذا الموقع استضافة الملفات وسوف تدفع في كل مرة شخص ما تحميل الملف الخاص بك. لذلك سوف تكون قادرة على الحصول على $ 1 إلى 10 $ لكل تحميل بسهولة.

كل هذه المواقع لديها طرق الدفع سهلة مثل باي بال الخ مع الحد الأدنى من دفع تعويضات. كلما قمت بإجراء بعض المال لا تحتاج إلى الانتظار ل $ 100 عتبات أو نحو ذلك. تحصل على أموال كلما وصلت إلى 10 $.

9 – ربح المال من التدوين علي موقعك الخاص.

حصرياً! تجربتي في الربح من الانترنت ازيد من 100$ شهرياً من كتابة المقالات مع الاثبات2017

أخيرا تريد للانضمام إلى مجتمع التدوين. حسنا من خلال قراءة هذا الجزء من المقالة عليك اتخاذ أكبر خطوة لبدء المدونة التي يمكن أن تخلق دخلا لك ولعائلتك.

لقد تم التدوين كمصدر رئيسي للدخل للسنوات ال 4 الماضية. لقد كان شعارا صعبا طويلا ولكن في السنوات القليلة الماضية تمكنت من إطلاق مدونة ناجحة بعد بلوق الناجحة التي تعني أنني أستطيع الإقلاع عن 9-5 وقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي والبدء في بناء نمط الحياة أنا سعيد معهم .

لقد ارتكبت العديد من الأخطاء على طول الطريق ولكن مرة واحدة كنت أعرف ما كنت أفعل ذلك أصبح أسهل بكثير وأكثر متعة. ولكن يمكن أن يكون من الصعب قليلا أن تغرق في البداية لكيفية يمكنك في الواقع جعل الدخل الحقيقي من تشغيل مدونة ناجحة (ق ). لذلك قررت إنشاء هذا الدليل لأصدقائي والأسرة والمشتركين البريد الإلكتروني وأي شخص آخر الذي يريد أن يبدأ القيام .


آمل أن تجد أنها ممتعة كما فعلت كتابة ذلك.

10 – طريقتك انت.

نعم طريقتك انت التي تستخدمها ولم اشر اليها في هذا المقال ارجو منك ان تشاركنا إياها في التعليقات لكي تعم الفائدة للجميع وتشاركنا وتشارك غيرك الثواب نعم ثواب العلم ومشاركته مع الاخرون وعدم احتكاره كما يفعل البعض نحن لسنا مثلهم وما دمت تقراء هذا المقال للنهاية فانت منا ومن مجتمع تقني بلس الذي يتسم بالمشاركة وحب الغير لذا لا تبخل علينا بالمشاركة ودمتم في امان الله.


المصادر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *