فيديو رائع لمبرمجي لغة سي شارب - C# Modern Flat UI, VLC media player - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 19 نوفمبر 2017

فيديو رائع لمبرمجي لغة سي شارب - C# Modern Flat UI, VLC media player

فيديو رائع لمبرمجي لغة سي شارب - C# Modern Flat UI, VLC media player

فيديو رائع لمبرمجي لغة سي شارب - C# Modern Flat UI, VLC media player

C# هي لغة برمجية هجينة من C و C++، سي شارب هي لغة برمجة من قبل مايكروسوفت وضعت للتنافس مع لغة البرمجة الجافا. C# هي لغة برمجة موجهةobject-oriented programming language تستخدم مع خدمات الويب المستندة XML-based Web services مع .NET ومصممة لتحسين الإنتاجية في تطوير تطبيقات الويب.

C# تقدم type-safety، وجمع القمامة garbage collection، simplified type declarations، versioning and scalability support، وغيرها من الميزات التي تجعل تطوير حلول أسرع وأسهل، وخاصة لخدمات كوم + COM+ وخدمات الويب. وأشار نقاد مايكروسوفت إلى أوجه التشابه بين C # وجافا.

تعلم C#

C# لا تعتبر لغة صعبة. فمن السهل تعلمها خصوصا إذا كنت مطور C++ أو جافا. إذا كنت قادما من إحدى هذه الخلفيات، فقد تحتاج إلى التعامل معها من زاوية ما هو مختلف. يمكنك العثور على قائمة بالاختلافات (بواسطة الإصدار) على موقع شبكة مطوري برامج ميكروسوفت (MSDN).

C # يجب أن تكون سهلة نسبيا بالنسبة لأولئك الذين يعرفون C. معرفة لغات .NET الأخرى لن تعطيك بالضرورة نفس الميزة. هناك منحنى التعلم أكثر انحدارا لأولئك المنتقلين من ميكروسوفت فيجوال بايزك - على الأقل إذا كان VB6 أو في وقت سابق.

مهما كانت الخلفية الخاصة بك، سوف تعطيك مايكروسوفت الكثير من الموارد لتعلم اللغة. يمكنك البدء بالانتقال إلى موقع MSDN والنقر فوق فيجوال ستوديو ثم على C#. MSDN يقدم العديد من الدروس - البرنامج التعليمي الموصى بها للمبتدئين هو فيجوال C #. هناك أيضا سلسلة من 24 مقطع فيديو للمبتدئين C # بعنوان C # أساسيات. دليل البرمجة C # هو أكثر تقدما قليلا.

C # لا تعتبر لغة صعبة.
مورد إضافي هو فيجوال C # المنتدى - هذا على نطاق MSDN الفرعي منفصل.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من مقاطع الفيديو، يمكنك زيارة LearnVisualStudio.NET. هناك 23 دروس تعليمية منفصلة على موقع محطة C #. شبكة المطورين شارب فيجوال C # مورد آخر لطرف ثالث للمطورين.

ولكن اليوم في تقني بلس ستشاهدون محتوي غير!!؟ نعم ستتعلمون من خلال فيديو واحد مدته تقل عن 10 دقائق كيفية تصميم وتكويد برنامج طبق الاصل من برنامج مشغل الصوتيات والمرئيات VLC الغني عن التعريف تابع هاذين الفيديوهين للنهاية ومعلومة موفقة لك عزيزي المتابع ولا تنسي ان تشارك الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة بيننا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *