تحميل برنامج CCleaner اخر أصدار برابط مباشر 2017 - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 2 نوفمبر 2017

تحميل برنامج CCleaner اخر أصدار برابط مباشر 2017

تحميل برنامج CCleaner اخر أصدار برابط مباشر 2017

تحميل برنامج CCleaner اخر أصدار برابط مباشر 2017


ربما هو البرنامج الأكثر الأكثر شعبية على الصعيد العالمي لتنظيف الاجهزة مع أكثر من 2 مليار من التحميلات منذ إطلاقه في 2003. Piriform’s CCleaner هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا وأكثر موثوقية. CCleaner يزيل ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة وغيرها من البيانات غير المستخدمة الأخرى التي تسد نظام التشغيل الخاص بك. هذا يحرر قيمة مساحة القرص الثابت مما يسمح للنظام الخاص بك للعمل أسرع من المعتاد. إزالة هذه البيانات أيضا يحمي عدم الكشف عن هويتك يعني يمكنك تصفح الانترنت بشكل أكثر أمانا. المدمج في التسجيل النظيف إصلاح الأخطاء وإعدادات مكسورة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا. بسيطة، بديهية واجهة المستخدم والتنظيف السريع ولكن قوية تجعل CCleaner المفضلة بين المبتدئين والتقنيين على حد سواء. 

كمبيوتر أسرع


تصفح الإنترنت من الكمبيوتر الخاص بك يلتقط مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية وملفات تعريف الارتباط والتاريخ. يحدث الشيء نفسه عند تشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - يتم حفظ الكثير من الملفات والإعدادات المؤقتة. CCleaner يزيل هذه الملفات والإعدادات غير المستخدمة لتحرير مساحة القرص الصلب قيمة، مما يتيح النظام الخاص بك لتشغيل أسرع. تركز الإعدادات الافتراضية فقط على الملفات غير المرغوب فيها والمواقع العادية بحيث لا يحتمل أن تفقد المعلومات المهمة إلا إذا قمت بتغيير هذه. يساعدك "منظف بدء التشغيل" أيضا على تحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة قيد التشغيل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يجعل وقت بدء التشغيل أقصر ويضع ضغطا أقل على القرص الصلب الخاص بك طوال الاستخدام. يمكنك قراءة المزيد حول دعم بدء التشغيل هنا.

أقل من الأعطال وأخطاء النظام


إذا لاحظت الكثير من تجميد النظام، رسائل الخطأ وغالبا ما تعطل تجربة، فرص التسجيل الخاص بك تصبح تشوش مع الملفات غير المستخدمة وإعدادات مكسورة. كلنر متميز تماما منظف السجل يحدد هذه القضايا ويصلح لهم. يأخذ تحليل التسجيل ثوان وتنظيف أطول قليلا. مطالبات المشورة عند حفظ النسخ الاحتياطية لتجنب فقدان البيانات الهامة.

المزيد من التصفح الآمن


يتتبع المعلنون ومواقع الويب سلوكك عبر الإنترنت باستخدام ملفات تعريف الارتباط. كلمات المرور المحفوظة والبيانات المخزنة مؤقتا وتاريخ الإنترنت تجعل هويتك أقل أمنا. كلنر يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك سرية، وهذا يعني أنك أقل عرضة للمعاناة من سرقة الهوية و / أو الاحتيال عبر الإنترنت. الصف العسكري حملة ممسحة يضمن أي البيانات التي تريد حذفها بشكل دائم، يبقى حذفها.

تنظيف قابل للتخصيص


كلنر أدوات وخيارات علامات التبويب تسمح لك لتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن مستخدما دهاء، فقد تحتاج إلى التمسك بالإعدادات الافتراضية الآمنة. يمكن للمستخدمين المتقدمين إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها، وتحديد أي الكوكيز لحفظ، وتخصيص إعدادات التنظيف ومراقبة نظام الإعداد.

ملخص


وقد حصل كلنر موقفها في الجزء العلوي من المنظفات مجانية تقدم هذا النوع من الميزات برامج قسط النضال من أجل المنافسة مع. نظيفة، واجهة المستخدم بديهية يجعلها واحدة من أسهل البرامج للاستخدام، ولكن لا تدع حجمها والبساطة يخدعك. هذا هو أداة قوية لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. عملية التحديث العادية الكمثري يعني كلنر يتحسن باستمرار وسوف تستمر شعبيته في النمو.

Title:  CCleaner 5.36.6278
Filename:  ccsetup536.exe
File size: 9.94MB (10,427,120 bytes)
Requirements: Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
Languages: Multiple languages
License: Freeware
Date added: October 24, 2017
Author: Piriform
www.piriform.com
Homepage: www.piriform.com/ccleaner
MD5 Checksum: 4BEE8E02687AEF9C23179B7CF4954220

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *