مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating


سواء كنت مسافرا للخارج أو متصلا فقط بشبكة واي فاي اي مقهى محلي، وأفضل وأبسط طريقة لحماية البيانات الخاصة بك على الانترنت هو شبكة خاصة افتراضية (VPN). نوردفن NordVPN  هي واحدة من هذه المنتجات، ويضمن عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك وانه لا يتم تقديم المواقع الوهمية لك. وتمتلك الشركة الآن أكثر من 1000 خادم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خوادم محسنة خصيصا. نوردفن NordVPN يلتف كل ما يصل في عميل أنيق وهذا متسقة عبر كل منصة، وأنه يتضمن حظر الإعلانات لقياس جيد. لتجربة المستخدم الممتازة، والعديد من الميزات، والخدمة القوية، انها واحدة من أفضل الخدمات VPNوفائز خمسة نجوم في مجلة " PCMag Editors ".

ما هو الـ VPN؟

إذا كنت متصلا بالإنترنت، اذا انت لا محالة تحتاج الي برنامج VPN. عند تشغيل الـ VPN، فإنه يخلق نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخادم الذي يسيطر عليها خدمة الـ VPN. يتم توجيه كل ما تبذلونه من حركة الزيارات على شبكة الإنترنت من خلال هذا النفق، وهذا يعني أن هويتك مخفية تماماً علي الشكبة العنكوبتية، يمكن أخذ نظرة خاطفة على البيانات الخاصة بك. كما أنه يمنع مشغلي الشبكات الخبيثة من اعتراض المعلومات الخاصة بك، أو استخدام تقنيات التسمم DNS poisoning لخداعك في زيارة صفحات التصيد. هذه التكنولوجيا يمكنها حراستك حتى ضد ISP جمع البيانات الخاصة بك على الأنشطة الخاصة بك.

المراقبة الأمنية عند الاتصال من خلال الـ VPN، تغير عنوان IP الخاص بك، وتمنع أي شخص من التنصت على نشاطك على الإنترنت، ويجعل من الصعب على المعلنين على الانترنت تتبع ملف التعريف الخاص بك. انها مفيدة بشكل خاص لاستخدام الإنترنت أثناء السفر، أو أداء الأنشطة الهامة، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، في حين كنت تتصل بشبكات واي فاي Wi-Fi عامة. وهناك أيضا ناشطون سياسيون وصحفيون يعتمدون على خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) للرقابة على الحكومة والتواصل مع العالم الخارجي.

يمكنك أيضا استخدامها لمشاهدة محتوى البث في بلدان أخرى عن طريق تغيير عنوان الـ IP الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قفزت إلى خادم VPN في كندا، قد تجد أنك قادرا على مشاهدة ألعاب MLB مجانا. تجدر الإشارة إلى أن نيتفليكس يمنع مستخدمي VPN بشكل نشط، لذا قد يتم حظر الشبكة الظاهرية الخاصة التي تعمل على خداع IP خدمة معينة يوم واحد.

السعر والمميزات

تحميل البرنامج برابط مباشر

يدعم NordVPN ويندوز و ماك و لينوكس. لقد استعرضت أيضا NordVPN تطبيقات VPN لاي فون واندرويد  - هناك المزيد من التفاصيل على الاندرويد، اي فون، وماك. كلا عملاء المحمول لدي نوردفن NordVPN على حد سواء تسمح لك لشراء الاشتراكات الكاملة من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بها. يمكنك أيضا تكوين بعض أجهزة التوجيه للاتصال عبر نوردفن NordVPN  كذلك، وبذلك توفر تغطية لجميع الأجهزة على الشبكة الخاصة بك.

بالإضافة إلى هذه الأجهزة، تقدم نوردفن NordVPN  الآن مكونا إضافيا لجوجل كروم. أصبحت المكونات الإضافية للمتصفح للشبكات الظاهرية الخاصة أكثر شيوعا، فإنها تؤمن فقط البيانات التي تنتقل من خلال المتصفح الخاص بك، وترك بقية لم يمسها. هذا هو حل وسط في الأمن، ولكن يمكن أن يكون أكثر كفاءة لبعض الأنشطة مثل نقل الملفات الكبيرة. المكون الإضافي نوردفن NordVPN  يفتقر إلى دقة العميل الكامل. لا يمكنك الاتصال بخوادم معينة على سبيل المثال، المواقع فقط. لكنه سريع جدا، وخفيف الوزن جدا، ويشمل حماية شركة CyberSec، والتي نناقشه بالاسفل. ومع ذلك، أنا أفضل المكونات الإضافية تونلبير TunnelBear's plug-ins، واحدة منها بمثابة اتصال VPN والآخر ادب لوك او مانع الإعلانات.

نوردفن NordVPN تقدم ثلاثة مستويات للتسعير: 11.95 $ شهريا، 42.00 $ كل ستة أشهر، أو 69.00 $ سنويا. تقبل الشركة بطاقات الائتمان، بطبيعة الحال، ولكن أيضا بيتكوين، باي بال، بايسيرا، ويب ماني. نوردفن تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما، ولكنها لا تنطبق إلا إذا كانت خدمة نوردفن لا تعمل. لا تروق الخدمة لا يحق لك لاسترداد.

نوردفن لا تقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام، ولكن تفعيل النسخة اتجريبية هي أكثر من ملتوية قليلا. وقد عرضت الشركة نسخة تجريبية مجانية لسنوات، ولكن لا يزال لم يجعل من السهل الوصول إليها. هناك العديد من خدمات فين المجانية الأكثر سخاء وأكثرها سخاء. تقدم تونلبير TunnelBear  وغيرها من الخدمات إصدارات مجانية مع كمية محدودة من البيانات المتاحة في الشهر، أو في بعض الأحيان في اليوم الواحد. يوفر أنكور فري هوتسبوت شيلد إليت AnchorFree Hotspot Shield Elite ترتيب فريد من نوعه، حيث الوصول فين من خلال بعض من المكونات الإضافية في المتصفح مجاني وغير محدود تماما.

هيكل التسعير في نوردفن هو معيار جميل بين الشبكات الافتراضية الخاصة، ولكن الشركات الأخرى لديها هياكل التسعير أكثر مرونة. الفائز في اختيار المحررين KeepSolid VPN Unlimited $ 8.99 في KeepSolid ، على سبيل المثال، يقدم الاشتراك $ 3.99 أسبوعا. وهذا مثالي لرحلة قصيرة في الخارج، عند استخدام الـ VPN أمر لا بد منه. كما يوفر الـ VPN غير محدود اشتراك مدى الحياة، في حال كنت ترغب في التحويط بالخصوصية الخاصة بك على التشفير للقرن ال 22.

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Ratingأكثر ميلا تقنيا بالتأكيد نقدر أنه في حين نوردفن لا تزال تدعم PPTP و L2TP البروتوكولات للأجهزة القديمة، فقد انتقلت معظمها إلى أحدث، خيارات متفوقة. يخبرني ممثلي نوردفن بأن جميع خوادمه تدعم الآن IKEv2، حتى تتمكن من تهيئة أجهزة ويندوز و ماك و أندرويد و iOS و لينوكس يدويا للاتصال باستخدام هذا البروتوكول. يتم إنشاء مفاتيح المرحلة 1 ل إس-256-GCM للتشفير و SHA2-384 التجزئة. كما أن الشركة قادرة على تنفيذ سرية مثالية إلى الأمام مع مفاتيح ديفي هلمان 3،072 بت. حاليا، يدعم عملاء ماك و iOS  فين IKEv2 بشكل افتراضي، وسيتبع عميل أندرويد قريبا. كما تدعم الشركة OpenVPN على جميع المنصات باستثناء نظام التشغيل iOS، وتستخدمها بشكل افتراضي في عميل ويندوز. أنا أفضل OpenVPN بشكل عام، لأمنها وكونها مفتوحة المصدر.

هذا هو الكثير من حساء الأبجدية الأمن، ولكن الوجبات الجاهزة الكبيرة هي أن نوردفن يستخدم أفضل وأحدث التقنيات ولست خائفا أن نتحدث عن ذلك. هذا شيء أقدره حقا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشركات التي تحظى بسمعتها على الأمن.

تحميل البرنامج برابط مباشر

يمكنك استخدام ما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد على نوردفن، على الرغم من وجود بعض القيود المتعلقة بتوصيل الأجهزة إلى نفس الملقم. هذا لا يزال ممتازا، معتبرا أن Golden Frog VyprVPN $ 5.00 في غولدن فروج، على سبيل المثال، يدعم ثلاث اتصالات فقط على خطته الشهرية. يوفر KeepSolid VPN غير محدود اتصالات إضافية مقابل رسوم شهرية.

نوردفن NordVPN يتيح لك اختيار واحد من قائمة من 56 بلدا، تشمل حوالي 1000 من الملقمات بنسبة حوالي الثلث منذ آخر تحديث بلدي لهذا الاستعراض. هذا تحسن ممتاز ومرحب به. ومن الجدير بالذكر، مع ذلك، أن الوصول إلى الإنترنت الخاص لديها أكثر من 3000 من الملقمات المتاحة في جميع أنحاء العالم. بينما خدمات الـ VPN تدور خوادم جديدة على أساس الحاجة، ما زلت أعتقد أن هذه الأرقام مهمة. أكثر تنوعا موقع الخوادم، والمزيد من الخيارات لديك لانتحال موقعك. كما أنه من المرجح أن تتمكن من العثور على خادم قريب عند السفر، والذي يترجم بشكل عام إلى أداء أفضل للشبكة الظاهرية الخاصة. عدد الخوادم مهم أيضا؛ فكلما زاد عدد الخوادم هناك، قل عدد الأشخاص الذين يتصلون بالخادم نفسه، مما يمنح كل مستخدم شريحة أكبر من فطيرة النطاق الترددي.

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating


نوردفن NordVPN  أفضل ميزة، ومع ذلك، هو مجموعة متنوعة من الخوادم المتخصصة التي تقدمها. وتشمل هذه الخوادم لاستخدام P2P و تورنت. خدمات الـ VPN الأخرى لديها أدوات اختيار لمساعدتك على حل مشاكل محددة، ولكن نوردفن يذهب أبعد من ذلك مع عروض فريدة من نوعها مثل التشفير المزدوج، والاتصال بشبكة إخفاء الهوية تور TOR ، وخوادم مكافحة دوس anti-DDoS servers.

واحدة من الامتيازات لاستخدام الـ VPN هو أن عنوان IP الفعلي مخفي عن العالم الخارجي. ولكن قد يحتاج بعض المستخدمين إلى عنوان IP ثابت، والذي يمكن أن يوفره نوردفن أيضا. مقابل رسوم تبلغ 70 دولارا، يمكنك تأمين عنوان IP  مخصص على خادم نوردفن في ألمانيا أو هولندا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة. هذا التحديد الواسع لعناوين IP الأمريكية والغربية الأوروبية يعني أنه من غير المرجح أن تكون مدرجة في القائمة السوداء عند استخدام IP  الثابت الجديد. خدمات أخرى، مثل TorGuard VPN 9.99 $ في TorGuard VPN غير محدود أيضا تقديم عناوين IP ثابتة وغيرها من الوظائف الإضافية.

مؤخرا، أعلنت نوردفن NordVPN  أن خوادمها يمكن الوصول إليها من داخل الصين. وهذا يعني أن أي شخص داخل البلاد يمكن أن يتحايل على سيطرة الحكومة على مواقع الويب. وهذا ملحوظ بشكل خاص، لأن ما يسمى جدار الحماية العظمى في الصين يقيد إلى حد كبير المواقع التي يمكن الوصول إليها من داخل حدود البلاد. الوصول هو متاح فقط لمستخدمي ويندوز، على الرغم من أن منصات أخرى ستضاف، وتقول الشركة. سنرى كيف أن ذلك يتعارض مع الجهود الأخيرة للصين لتقييد استخدام الـ VPN

نوردفن NordVPN  تعمل تحت ولاية بنما، حيث لا توجد قوانين تتطلب الاحتفاظ بالبيانات. الشركة لا تجمع بيانات السجل، لذلك ليس لديه أي معلومات يمكن تسليمها في الواقع ردا على أمر استدعاء. وتقول سياسة خصوصية الشركة أن حركة مرور المستخدمين هي "لا يتم مراقبتها أو تسجيلها أو تسجيلها أو تخزينها أو تمريرها إلى أي طرف ثالث". هذا بالضبط ما تريد سماعه من مزود VPN. في الماضي، قامت بعض شركات الـ VPN بحقن الإعلانات في حركة المرور على الويب، على سبيل المثال. قال نوردفن NordVPN  لي، بوضوح، أنه لا يتداخل مع حركة مرور العملاء على شبكة الإنترنت بأي شكل من الأشكال.



الاطلاع علي NordVPN.

تحميل البرنامج برابط مباشر

لهذه المراجعة ، لقد استخدمت جهاز كمبيوتر محمول Lenovo ThinkPad T460 تشغيل أحدث إصدار من ويندوز 10. بعض خدمات الـ VPN تفضل فقط استخدام برنامج عميل VPN المضمنة في نظام التشغيل بدلا من إنشاء تطبيق مستقل. نوردفن يقدم كلا الخيارين. لقد أجريت كل اختباراتي باستخدام عميل ويندوز NordVPN .

NordVPN تقدم دائما تجربة مستخدم فوق المتوسط مع تطبيقاتها، وأنها حصلت فقط أفضل. يبدو عميل ويندوز الحالي يشارك الكثير من ميزات التصميم مع تطبيقات الجوال NordVPN ، مع خريطة الأزرق أحادية اللون كما تركيزه. انها غريب الاطوار قليلا، مع الغواصات والسفن على البحار الكرتون، ولكنها طريقة سهلة لتحديد الخادم الذي تريده. شريط البحث في الجزء العلوي من الشاشة يجعل العمل القصير من العثور على الملقم إذا كانت المهارات الجغرافية الخاصة بك تفتقر، أو يمكنك عرض الملقمات كقائمة. هذا الخيار الأخير يضع الملقمات المتخصصة في الأعلى، ويوفر تحليلات مفيدة حول الحمل على أي ملقم معين.

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating


أعلى مركز في الشاشة هو شريط التمرير السريع الاتصال، وهو مثالي عندما تحتاج فقط حماية VPN من أسرع الخوادم المتاحة. اضغط عليه، أو حدد كويك كونيكت Quick Connect من علبة النظام، وكنت على الانترنت في أي وقت من الأوقات. هذا خيار كبير للأشخاص غير مألوفين مع خدمات الـ VPN، كما هو الخيار إعدادات يجبر نوردفن لإطلاق الاتصال عند بدء التشغيل.

من قسم الإعدادات، يمكنك تغيير خدمة حل DNS ، على الرغم من أن نوردفن تستخدم خيار الأمان الخاص بها. يتضمن العميل خيارات للاتصال تلقائيا عند بدء التشغيل، ولكن ليس لديه ميزة الانقسام الانقسام الذي يتيح لك توجيه بعض حركة المرور خارج النفق المشفرة VPN. PureVPN و TunnelBear تشمل هذه الميزة، على الرغم من استخدام ذلك لا تحد من الحماية الخاصة بك. في إعدادات نوردفن يمكنك أيضا تحديد اتصال TCP أو UDP ، وحتى اختيار للاتصال "خوادم مبهمة"، والتي يقول نوردفن يساعد على الالتفاف على حجب الـ VPN الحكومة. يتضمن العميل أيضا مفتاح Kill الذي يمنع الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات معينة، في حالة فصل جهاز الكمبيوتر عن الشبكة الظاهرية الخاصة.

نوردفبن و نيتفليكس - NordVPN and Netflix

تحميل البرنامج برابط مباشر

لقد فوجئت بسرور للعثور على أن نوردفبن لم تتداخل مع نيتفليكس على الإطلاق. هذا أمر عظيم لأن نيتفليكس يمنع الشبكات الظاهرية الخاصة بشدة.

في الاختبار السابق، كان لي قضايا الاتصال، ولكن هذه المرة أنها عملت بشكل جيد. اسمحوا التطبيق اختيار الخادم و نيتفليكس تدفق بسلاسة. وقال ممثل شركة لي أن هناك العديد من خوادم الولايات المتحدة مرتبطة خصيصا ل نيتفليكس، ولكن أنا بخيبة أمل أنها لا أبرز في أي مكان في التطبيق. وأبرزت الإصدارات السابقة من نوردفن خوادم البث الخاصة، وأتمنى أن يفعلوا ذلك مرة أخرى.

فعلت المزيد من التجارب وأشار إلى أن ما إذا كان أو لم يكن متصلا واحدة من خوادم تدفق كنت قادرا على مشاهدة نيتفليكس دون أي مشاكل. لاحظ أن هناك لعبة القط والفأر الحقيقية التي تجري بين نيتفليكس ومقدمي الشبكات الافتراضية الخاصة، والخدمة التي تعمل اليوم قد لا تعمل غدا.

ما وراء الـ VPN

تحميل البرنامج برابط مباشر

نوردفبن أدخلت مؤخرا ثلاث ميزات جديدة مع أداة CyberSec. مع ذلك، يمكن نوردفن منع الإعلانات والبرامج الضارة، ومنع نشاط DDoS على مستوى الشبكة.

لا أختبر فعالية حظر الإعلانات باستخدام الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN)، ولكنني أكدت أن عدد الإعلانات التي تم تحميلها على الصفحات أقل بكثير عندما كان نوردفبن نشطا عما كان عليه عندما لم يكن كذلك. أنا حقا أحب أن الشبكات الافتراضية الخاصة تضيف هذه الميزة معينة، لأن العديد من الإعلانات على الانترنت تحتوي على تعقب التي يمكن أن ترتبط حركة بين المواقع. ومع ذلك، يوفر TunnelBear حجب الإعلانات والمتتبع في مكون إضافي في المتصفح يوفر مزيدا من المرونة في ما يحظر حظر الإعلانات وعلى المواقع. بلدي مانع الإعلانية المفضلة لمتصفحات فقط لا يزال الغرير الخصوصية مؤسسة الحدود الإلكترونية.

لمنع حمولات البرامج الضارة، يستخدم نوردفن قوائم سوداء من المواقع الضارة المعروفة وكذلك مواقع التصيد التي تم تصميمها لتخدعك لتسليم معلوماتك الشخصية. انها بداية جيدة، ولكن هذه المواقع هي قصيرة الأجل وتطفو على السطح الجديدة في ثوان. بالإضافة إلى ذلك، القوائم السوداء يمكن أن تفعل سوى الكثير من ذلك، في حين تشمل تطبيقات مكافحة الفيروسات قائمة بذاتها نماذج الاستدلال المتقدمة التي يمكن التقاط البرامج الضارة لم يسبق له مثيل قبل أن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا شيء من هذا هو بيع نوردفن قصيرة؛ المزيد من الحماية هو دائما جيدة، ولكن لا نتوقع هذا لتحل محل مكافحة الفيروسات الخاص بك.

أنا لم اختبر قدرات مكافحة التصيد من الـ VPN، ولكن لم أكن ملاحظ أن نوردفن لم يمنع صفحة التصيد الوهمية التي تقدمها AMTSO. هذا الموقع ليس خطرا، ولكن شركات الأمن توافق على منعه من أجل التحقق من أن حجب الصفحة التصيد يعمل. أود أن أرى نوردفن تتفق مع هذا المعيار في المستقبل.

الأداة الأخيرة، DDoS protection، هو عرض فريد ومثيرة للاهتمام. أثناء هجوم DDoS، وأجهزة الكمبيوتر المصابة في نفس الوقت الوصول إلى نفس الموقع مرارا وتكرارا. إذا كان هناك ما يكفي من الآلات المعنية، فإنه يمكن أن يحقق حتى الموقع الأكثر قوة لوقف صراخ. نوردفن يقول أنه حتى لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد أصيب مع البرمجيات الخبيثة لهذا النوع من الأغراض الشائنة، ميزة مكافحة DDoS يمنع الكمبيوتر من الانضمام في الهجوم.

مراجعة وتقييم لأفضل خدمة VPN - NordVPN Review & Rating


السرعة والأداء

تحميل البرنامج برابط مباشر

استخدام الـ VPN يضيف المسافة المادية وغيرها من العوامل المحددة إلى اتصال الإنترنت العادي خلاف ذلك. والنتيجة هي، عادة، تجربة أبطأ. لقياس هذا التأثير، وأنا إجراء اختبارين باستخدام أداة اختبار سرعة أوكلا Ookla. (لاحظ أن أوكلا Ookla مملوكة من قبل Ziff Davis، الذي يملك أيضا PCMag.)

أولا، أقوم بإنشاء نتيجة متوسط خط الأساس دون استخدام VPN. ثم، أفعل الشيء نفسه مع VPN نشط، ومقارنة النتائج للعثور على تغيير في المئة. يستخدم هذا الاختبار الأول خادم VPN قريب، وأجري اختبارا ثانيا ينظر إلى الأداء بين خادم اختبار أوكلا في أنكوريج، ألاسكا، وخادم VPN في أستراليا. هذا مثال متطرف، باستخدام نقطتين متباعدة بقدر ما أستطيع أن أدير. ضع في اعتبارك أن الشبكات هي أشياء متقلبة، ويمكن أن تتغير تبعا لمكان ومتى تتصل، لذلك قد تختلف المسافة المقطوعة.

في اختبارات VPN المحلية، وجدت أن نوردفن زيادة بنسبة 8 في المئة فقط. هذا هو درجة جيدة للغاية، ولكن أفضل يذهب إلى إخفاء بلدي VPN $ 9.99 في إخفاء بلدي  VPN، الذي زاد  بنسبة 5.6 في المئة فقط. باستخدام نوردفن أيضا خفضت سرعة التحميل بنسبة 4 في المئة، وسرعات تحميل بنسبة 5.4 في المئة - أيضا درجات جيدة. الفائز في اختيار المحررين PureVPN، أسرع VPN لقد اختبرت، في الواقع تحسين سرعات التحميل بنسبة مذهلة 346.4 في المئة. PureVPN أيضا حواف خارج نوردفن في اختبار التحميل، ولكن بالكاد فقط. خفضت PureVPN سرعات التحميل بنسبة 4.9٪ فقط.

في اختبارات فين الدولية، زاد نوردفن الكمون بنسبة 268.5 في المئة. هوت سبوت شيلد يأتي على رأس القائمة في هذا الاختبار، وزيادة  بنسبة 155.4 في المئة. مع نوردفن، تم تخفيض سرعات التحميل بنسبة 74.7 في المئة، وسرعة التحميل تقلصت بنسبة 56.1 في المئة. PureVPN مرة أخرى لديه أفضل الدرجات للتنزيل. انها في الواقع تحسين سرعة التحميل بنسبة لا يصدق 403.8 في المئة في هذا الاختبار. بالنسبة للتحميلات، حقق هوت سبوت شيلد انتصارا قويا، مما رفع سرعة التحميل بنسبة 1.4 بالمئة.

نوردفن (للاندرويد) من الواضح جدا من هذه النتائج أن PureVPN هو بطل لا تقبل المنافسة من اختبارات السرعة . في الواقع، انها عقدت هذا اللقب لمدة عامين على التوالي. ولكن بينما لا أعتقد أن السرعة يجب أن تكون نقطة بيع رئيسية لأي VPN، بل هو شيء أن الناس تقلق الكثير . هذا منطقي في عالم حيث يتم بث الموسيقى والأفلام على أساس يومي. نوردفن لديها الأداء العام ممتازة على الخوادم المحلية، ولكن يسقط الكرة للاتصالات الدولية. ومع ذلك، فإن الخوادم المحلية هي ما ستستخدمه على الأرجح.

تحميل البرنامج برابط مباشر

الي هنا اكون قد انتهيت من عرضي الطويل جداً لخدمة NordVPN المتميزة جداً كما اري انا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *