أفضل 10 مجلات للربح منها حصرياً [ الربح من الانترنت ] - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 26 فبراير 2017

أفضل 10 مجلات للربح منها حصرياً [ الربح من الانترنت ]

أفضل 10 مجلات للربح منها حصرياً [ الربح من الانترنت ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أهلاً بكم من جديد في هذا الموضوع الرائع والمميز في مجال الربح من الانترنت, منذ فترة وانا لا اكتب في هذا المجال وها انا الان قد عدت وبقوة ايضا في هذا المجال المتميز ذا السيط العالي ونسبة البحث الكبيرة والطلب من صالح المدونين والمتابعين العرب بالاخص.

أفضل 10 مجلات للربح منها حصرياً [ الربح من الانترنت ]
أفضل 10 مجلات للربح منها حصرياً [ الربح من الانترنت ]Add caption


هذا الموضوع لاصحاب القدرة علي الكتابة الحصرية واصحاب القلم الذهبي كما اسميهم, الكتاب من يستطيعون كتابة القصص والتدوينات والمقالات ذات الجودة العالية والممتازة والحصرية, من خلال كتابة قصص ذاتية او مقالات ولاكن بشرط ان تكون حقيقية وتراعي نسبة المصداقية بها لكي تستطيع الربح من خلال هذه المواقع.

ستسطيع ربح أبتداً من 100$ من خلال ارسال المقالات والقصص الشخصية لهذه المجلات المشهورة جداً في الخارج, من الان فصاعداً ستجد من يقدر كتاباتك وافكارك وعقليتك الممتازة تابع معي هذه العشرة مواقع المميزة وقدم لمن يعجبك منها.

في معظم هذه المواقع والمجلات لا تلزم ان تكون محترف في الكتابة بل ما يلزمك هو المصداقية وعامل التشويق, ولاكن هناك مشكلة واحدة وهي اللغة يجب عليك ان تكتب باللغة الانجليزية, وحل هذه المشكلة هو ان تستخدم مترجم قوي او تطلب مترجم من علي الانترنت لكي يترجم المقالة بشكل جيد ومراعياً اللغة.

نبدء علي بركة الله مع ال 10 مواقع المميزين للربح من خلالهم.

1 / The Greatest

العائد المتوقع من الكتابة لصالح The Greatest يبدء من 125$ للمقالة او القصة الواحدة.

The Greatest مدونة قد أنشئت منذ حوالي 18 عام تهتم بمجالات الصحة والطعام وتخفيض الوزن والحياء عامتاً, وايضاُ تقبل القصص الشخصية ولاكن مع مراعاة المصداقية.

في المدونة هناك قسم يسمي Unfillterd يعمل هذا القسم علي فرز القصص الشخصية والتجارب الحياتية وفيه يتم فرز القصص من حيث المصداقية والجدية والتشويق ايضاً لكي يعرضوها لمتابعيهم, يتم الفرز بعناية تامة فحاول جاهداً ان تكتب محتوي حصري وجدي وحقيقي وتجنب الكذب لان مثل هذه المواقع دقيقة جداً.

إذا وجدت في نفسك القدرة علي ان تكتب في هذه المجالات فلا تتردد وقدم في هذه المجلة ويجب علي المقالة او القصص ان تتخطي ال 1000 كلمة علي الاقل وتراعي بها المصداقية والجدية.

http://greatist.com/live/how-to-pitch-personal-stories-to-greatist

2 / Motherwell

العائد المتوقع من الكتابة لصالح Motherwell يبدء من 100$ للمقالة الواحدة.

Motherwell موقع للابوة والامومة بالخصوص, موقع لكل الاباء والامهات, موقع للكتاب المخصصين لهذا النوع من الكتابات الخاصة بالتربية من ناحية الاب والام, الموقع يقبل فقط هذا النوع من المقالات.

بالاضافة الي ان الموقع يقبل جميع المقالات بجميع اللهجات اي انه لا يشترط ان تكون المقالة باللغة الاجنبية ويقبل المقالات الدعابية او حتي البحثية ولاكن المندرجة تحت هذا المجال وهو الابوة والامومة.

إذا وجدت في نفسك القدرة علي كتابة موضوع من هذا النوع فلا تتردد ويجب ايضاً ان يزيد الموضوع عن 1000 كلمة.

https://motherwellmag.com/submissions/

3 / We Buy Stories

العائد المتوقع من الكتابة لصالح We Buy Stories يبدء من 100 يورو الي 5000 يورو.

We Buy Stories المجلة البريطانية صاحبة اكبر عائد من بين ال10 مواقع التي ساعرضها عليكم في هذه التدوينة, هذه المدونة العظيمة الرائعة البريطانية التي تختص بالقصص الشخصية التي تشتريها منك وتبيعها لاكبر المجلات والصحف العالمية مثل الدايلي ميل المشهورة جداً انها We Buy Stories يا سادة.

شروطها مثل سابق المدونات ليست صعبة ولاكن تشترت اللغة الانجليزية لا تقبل العربية.

http://www.webuystories.com/


4 / Dame Magazine

العائد المتوقع من الكتابة لصالح Dame Magazine يعود علي المقالة المرسلة وجودتها.

Dame Magazine مجلة نوتردام المجلة النسائية المختصة بالازياء والنساء والفن بشكل عام يجب ان تكون المقالة تتراوح ما بين 800 الي 2000 كلمة لكي تقبل ويجب ان تكون من هذا النوع وهي المقالات النسائية.

اذا كنت تريد ان تعرف المزيد حول هذه المجلة فما عليك الا ان تدخل للموقع وتتعرف عليه بشكل اكثر.

http://www.damemagazine.com/about


5 / Skirt

العائد المتوقع من الكتابة لصالح Skirt يبدء من 200$.

Skirt مدونة اخري تهتم بالنساء والعالم النسائي بشكل كبير والتي تقبل ايضا القصص الشخصية, كل شهر تنشر المدونة مقالتين علي حسب الثيم والثيمات ما بين الرومانسية والابداع.

يجب ان تتراوح المقالة ما بين 800 الي 1500 كلمة في الموضوع وتهتم بالمجالات النسائية واذا كنت تريد معرفة المزيد حول الموضوع هذا ما عليك الا زيارة الموقع الخاص بهم.

http://www.skirt.com/contribute/

6 / Cracked

العائد المتوقع من الكتابة لصالح Cracked يبدء من 100$.

Cracked هي مدونة كوميدية بشكل عام حيث يمكنك ان تجد بداخلها مقالات كوميديا وساخرة بشكل كبير جداً, الموقع ايضا يحتوي علي قسم به القصص الشخصية حيث يمكنك ان تقدم مقالات في هذا المجال ايضاً.

لا تحتاج لخبرة في مجال الكتابة للتقديم للموقع فقط الحصرية وعدم نسخ المواضيع من مواقع اخري, فقط قدم في الموقع وتمتع بالعائد الكبير جداً بالنسبة لموضوع مثل هذا.

http://www.cracked.com/write-for-cracked/


7  / Extra Crispy

العائد المتوقع من الكتابة لصالح Extra Crispy يعود علي المقالة المرسلة وجودتها.

Extra Crispy موقع متخصص بالغذاء والطعام بشكل عام, حيث يقدم مقالات تتعلق بمجال الغذاء والطعام وايضا الجانب الشخصي له جزء خاص في الموقع الخاص بهم.

الموقع لا يطلب منك اي خبرات فقط يطلب منك ان تلقي نظرة علي المقالات الخاصة بهم لكي تفهم ما يريدونه منك لكي توفر عليهم الوقت ما عليك الا القاء النظر علي مقالاتهم المميزة والكتابة مثلها.

http://www.extracrispy.com/culture/185/how-to-pitch-extra-crispy


8 / New York Times Magazine

العائد المتوقع من الكتابة لصالح New York Times  Magazine يعود علي المقالة المرسلة وجودتها.

New York Times  Magazine المجلة المشهورة جداً جداً في العالم وفي امريكا, إذا اردت الكتابة في هذه المجلة يجب عليك ان تعرف ما يقدموه وهو غالباً كافة المجالات وترسل لهم مقالات حصرية وممتازة لانه وبالطبع موقع ومجلة مشهورة مثل هذه المجلة يوجد بها مدققين بكفاءة عالية ولا يقبلون اي مقالة.

http://www.nytimes.com/ref/magazine/lives_submit.html?_r=0


9 / The Miror

العائد المتوقع من الكتابة لصالح The Miror يبدء من 100$.

The Miror المجلة البريطانية الغنية عن التعريف مثلها مثل المجلة السابق ذكرها مجلة مشهورة مثل هذه لا تقبل اي مواضيع بدون مرجعتها من حيث الدقة والاحترافية والمصداقية فيجب عليك اذا اردت ان تقدم في مثل هذه المجلات ان تتسم بالمصداقية والاحترافية.

http://www.mirror.co.uk/sell-my-story/


10 / Slice

العائد المتوقع من الكتابة لصالح Slice يبدء من 200$.

Slice هي مدونة ادبية مختصة بالادب والشعر بشكل كبير فيجب عليك ان تتفوق في التدقيق اللغوي لكي تصل لمراكز عليا في هذه المدونة.

المدونة هي كنز للشعراء فهي تقبل القصائد بعائد 75$ لكل قصيدة هذا اكثر من رائع فيجب عليك ان تتقن ما تكتبه.

https://slicemagazine.org/submit/



الي هنا اكون قد انتهيت من عرضي لهذا الموضوع الشيق فارجو ان اكون قد وفقت في عرضه عليكم وارجوا ان لا تنسونا من صالح تشجيعكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *