أفضل 7 تطبيقات أندرويد للمبدعين - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 15 فبراير 2017

أفضل 7 تطبيقات أندرويد للمبدعين





أفضل 7 تطبيقات أندرويد للمبدعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة تقني بلس - Teqani plus الكرام في تدوينة جديدة بعنوان افضل 7 تطبيقات اندرويد للمبدعين, بما ان مستخدمي الهواتف الجوالة أصبحوا عدداً لا يستهين به أبداً حيث وصلوا الي أكثر من نصف مستخدمي الانترنت, نعم ما أكثر مستخدمي الهواتف في ايامنا هذه فلا شك ان زيادة استخدام الهواتف المحمولة يقابله زيادة في استخدام التطبيقات وبالتالي فأن هناك علاقة طردية.

المهم انا جمعت لكم أفضل 7 تطبيقات لمستخدمي الاندرويد المبدعين حول العالم التطبيقات التي لا يستخدمها الا المبدعين إذا وجدت ما يناسبك فيهم فاستخدمه واذا كنت من مستخدمي احد هؤلاء التطبيقات فهنياً لك فأنت الان مبدع من المبدعين في شتي المجالات المختلفة.

Adobe Photoshop Sketch

أسطورة الابداع من شركة Adobe المشهورة صاحبة المعجزة الفوتوشوب والاليستراتور وغيره من السوفت وير الكثير, قد طرحت تطبيق للهواتف المحمولة وهو تطبيق مختص بالاكثر للرسم بالقلم وبالفرشة, التطبيق يستخدم من قبل مبدعي الرسم الرقمي او Digital Painters حول العالم له شهبية كبيرة في هذا الوسط, ويمكنك بعد الانتهاء من التصميم علي هاتفك المحمول او جهازك اللوحي ان تحفظ التصميم وتصدره للسوفت وير الخاص بالجهاز الكمبيوتر, من أروع التطبيقات في هذا المجال.

  Adobe Photoshop Sketch- screenshot

كاميرا Cardboard

‏استمتع بالتقاط صور اللحظات ومشاركتها باستخدام صور الواقع الافتراضي (VR). تتيح لك صور VR الاستمتاع بتجربة مشاهدة المناظر والاستماع إلى الأصوات في كل اتجاه وفي مشهد ثلاثي الأبعاد، مما يجعل الأشياء القريبة تبدو قريبة والأشياء البعيدة تبدو بعيدة. استمتع بالتقاط صور اللحظات بداية من رحلات السفر خلال العطلة إلى الاجتماعات العائلية، وذلك باستخدام كاميرا Cardboard، وعِش تلك اللحظات من جديد في VR. 

  ‫‏كاميرا Cardboard‬‎- لقطة شاشة


Adobe Photoshop Fix

صورة إعادة لمس وترميم وصيانة
أدوبي فوتوشوب فيكس تمكن قوية، ولكن من السهل إعادة لمس الصورة واستعادة على الهاتف الروبوت الخاص بك. شفاء، على نحو سلس، التسييل، والتخفيف وإجراء تعديلات والتعديلات الأخرى التي تعطيك نظرة دقيقة كنت بعد. وصول تحرير الصور في غضون أخرى المحمول وسطح المكتب تطبيقات أدوبي عن طريق تسجيل الدخول إلى أدوبي سحابة الإبداعية لمواصلة تحسينها أو استخدامها في مشاريع إبداعية أخرى - انها كل مدعوم من أدوبي CreativeSync.


  ‪Adobe Photoshop Fix‬‏- لقطة شاشة  

Prisma

يكون فنانا! تحويل صورك إلى أعمال فنية رهيبة:- مرشحات الفن الحديث!
- صور آثار مذهلة
- تبادل سريع

بريزما يحول صورك إلى أعمال فنية باستخدام أساليب مشاهير الفنانين: مونك، بيكاسو، وكذلك الحلي العالمية الشهيرة والأنماط. مزيج فريد من الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي يساعدك على تحويل لحظات لا تنسى في الفن الخالدة.

  ‪Prisma‬‏- لقطة شاشة

Capture CC

بسرعة التقاط وتحرير ومشاركة الأصول تصميم فريد وضعت - بما في ذلك الفرش والألوان، والمرشحات، وأنماط وأشكال - لاستخدامها في تطبيقات مثل أدوبي فوتوشوب سي سي والمصور CC. انها فرشاة CC، اللون CC وCC الشكل، كل ذلك في مكان واحد.


الألوان
استخراج موضوعات ملونة من الصور والعالم من حولك. اللعب مع المسبقة على أساس نظرية اللون - جعل اختياريا التغييرات مع HSB و RGB المتزلجون.

استخدام مع: بعد الأثر CC، دريم ويفر، تحريك CC (سابقا فلاش بروفيشنال سي سي)، المصور CC، المصور رسم، فإن InDesign CC، موسى، فوتوشوب سي سي


الأشكال
على الفور تحويل ما تراه، أو قد تعادل في مكافحة ناقلات الرسومات. استخدم شريط التمرير لضبط مستوى التفاصيل، والاستفادة تفاصيل محددة للحفاظ على / إزالتها.

استخدام مع: بعد الأثر CC، دريم ويفر، تحريك CC (سابقا فلاش بروفيشنال سي سي)، المصور CC، المصور رسم، فإن InDesign CC، موسى، فوتوشوب سي سي


فرش
بدوره الملهم الصور أو الرسومات في ribbon- ذات جودة عالية، وفرش التبعثر أو ناقلات من نوع. حدد لهم لون وحجم وتكرار التعديلات.

استخدام مع: دريمويفر، تحريك CC (سابقا فلاش بروفيشنال سي سي)، المصور CC، موسى، فوتوشوب سي سي

يبدو
سحب اللون والضوء من اللحظات المفضلة لديك لجعل المرشحات تعزيز الفيديو. و3D الرسم البياني، وكثافة المنزلق تسمح لك تصور وضبط مظهرك.

استخدام مع: بعد الأثر CC، دريم ويفر، تحريك CC (سابقا فلاش بروفيشنال سي سي)، موسى، بريمير برو CC


أنماط
استخدام الصورة الحالية أو اتخاذ احدة جديدة، وتحويله إلى نمط. اختيار من عدة شبكات نمط والانتقال من المألوف إلى غير عادية. اسم وحفظ هذه الأصول جديد لمكتبة CC الخاص بك، ثم استخدامها في التصميم النهائي.

استخدام مع: فوتوشوب سي سي


ADOBE STOCK
يمكن للمشتركين Adobe مخزون بحث عن وترخيص عالية الدقة، صور الملوك الخالية من داخل التطبيق. استخدام الصور المفضلة لديك لصياغة الأصول الخاصة بك.

المكتبات CREATIVE CLOUD
مكتبتك الأصول المصاحبة تلقائيا إلى حساب سحابة الإبداعية الخاصة بك - حتى الأصول تقوم بإنشائها في التقاط CC يمكن الوصول إليها مباشرة في تطبيقات متوافقة.

POWERED BY CREATIVESYNC
أدوبي CreativeSync يضمن أن الملفات الخاصة بك، والخطوط، والأصول تصميم والإعدادات وغيرها، كلها تظهر على الفور في العمل الخاص بك أينما كنت في حاجة إليها. تبدأ عملك الإبداعي على أي جهاز واختيار بسلاسة الامر على آخر.

  ‪Adobe Capture CC‬‏- لقطة شاشة

Adobe Photoshop Lightroom

جلب الصور الجميلة للضوء مع أدوبي لايت روم. مدعوم من سحر تقنية أدوبي فوتوشوب، لايت للجوال تمكنك من صياغة وتبادل الصور عالية الجودة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

   Adobe Photoshop Lightroom- screenshot

Adobe Experience Design

القضاء على التخمين عن طريق معاينة التصميمات الخاصة بك أدوبي XD كاملة مع التحولات على الأجهزة المحلية، في الوقت الحقيقي عن طريق USB (ماك فقط) أو من خلال تحميلها من الملفات سحابة الإبداعية.

إذا كنت تتمتع باستخدام أدوبي XD، يرجى حصة مراجعة لطيفة. وهو يساعد بالفعل!

  ‪Adobe Experience Design‬‏- لقطة شاشة


وبكده اكون انتهيت من عرضي للموضوع الشيق ده واتمني اني اكون افتدكم فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *