[ شرح ] كيفية تشغيل ال Wi-Fi علي الكمبيوتر المكتبي بسهولة - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 18 فبراير 2017

[ شرح ] كيفية تشغيل ال Wi-Fi علي الكمبيوتر المكتبي بسهولة

كيفية تشغيل ال Wi-Fi علي الكمبيوتر المكتبي بسهولة



لطالما حلمنا بتشغيل الواي فاي Wi-Fi علي أجهزة الكمبيوتر المكتبية ال Desktop ولاكن للاسف لا يمكننا ذلك لانه وببساطة ليس بجهاز كمبيوتر محمول Labtop لكي نستطيع تشغيل علي شبكة الواي فاي Wi-Fi المجودة حولنا, بل والطريقة الوحيدة التي نستطيع منها تشغيل شبكة الواي فاي Wi Fi من خلالها علي الكمبيوتر المكتبي العادي هي باستخدام فلاشة USB WiFi Adaptor التي هي بحد ذاتها مكلفة للغاية لكي تستطيع التقاط اشارات الواي فاي Wi Fi القريبة منك وتشغيلها علي جهاز الكمبيوتر المكتبي خاصتك والتي ايضاً ستواجه بعض البطء في الشبكة عند استخدام الفلاشة لالتقاط اشارات الواي فاي Wi Fi وانت تريد السرعة لكي تستطيع اكمال عملك علي الانترنت.

لا عليك انا الان علي صدد البدء في شرح هذه الطريقة السهلة والغير مكلفة للغاية لكي تستقطب اشارات الواي فاي Wi Fi علي جهازك المكتبي ال Desktop بدون فلاشات ولا دفع سنت واحد فقط ما سنستخدمه هو جهاز محمول اندرويد اي نوع لا يشترط سواء كان سامسونج او اي فون او اي نوع وكابل ال USB الخاص بالهاتف لتوصيله بالكمبيوتر المراد استقطاب اشارات الواي فاي Wi Fi  عليه.

أول خطوة معنا هي توصيل هاتفك باشارة الواي فاي Wi Fi الموجودة بجانبك وتوصيل كابل ال USB بالكمبيوتر ومن ثم بعد ذلك تقوم بالذهاب الي الاعدادت Settings من ثم تبحث عن خيار Mobile hopspot and tethring ومن ثم تنشط خيار USB Tethring ومن ثم ستجد اشعار يظهر لك علي جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك وهذا يعني بان الهاتف بدء بمشاركة نقطة الواي فاي مع الكمبيوتر الخاص بك.



الان سيظهر لك اشعار من برنامج الحماية من الفيروسات خاصتك او الكمبيوتر بنفسه يريد تحديد ما هي نوع الشبكة هل هي شبكة منزلية ام خارجية ام ما نوعها بالظب كما بالصورة التالية.


وبعد اختيار النوع الخاص بالشبكة وبعد تخطي هذه الخطوة مبروك عليك الان انت متصل بشبكة واي فاي Wi Fi من جهاز كميوتر مكتبي Desktop الخاص بك من دون صرف ولا جنيه واحد لا علي فلاشات ولا علي اي شي ومبروك عليك الشبكة ولا تنسونا من صالح دعائكم.


وبهذا اكون انتهيت من موضوعي وارجوا من الله جاهداً ان اكون افتدتكم في هذا الموضوع وارجوا منكم ان لا تنسونا من صالح تشجيعكم ونشركم للمدونة بين اصدقائكم وانتظرونا في مواضيع حصرية جديدة في مدونة تقني بلس كان معكم محمد الريان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *