" مهمل " بريد مؤقت بضغطة زر - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 25 أغسطس 2017

" مهمل " بريد مؤقت بضغطة زر

" مهمل " بريد مؤقت بضغطة زر


إيميل مؤقت علي فراش من ذهب!! نعم إنه مهمل.


هل سئمت من الإيميلات المزعجة والتي قد تعرض حساباتك او حتي جهازك للخطر؟ هل سئمت من المساومات التي يقوم بها الاسبامرز والتي تصل دائما الي صندوق البريد الالكتروني الخاص بك؟ هل تريد ان تنشئ حساب في أي موقع ويطلب منك ايميل وانت لا تمتلك ومن الصعب عليك ان تنشئ واحد في الوقت الحالي؟ لاا عليك عزيزي المتابع في هذا المقال سأعرض عليك أحد أفضل المواقع المختصة بتوفير بريد الكتروني مؤقت في ثواني وبشكل مجاني, بل هو أفضل موقع عربي لتوفير البريد الالكتروني المؤقت! أنه موقع وخدمة البريد المؤقت " مهمل ".

من الغير مشكوك فيه ان خدمات توفير البريد الالكتروني تقيد عليك بعض الشروط التي قد تكون غير متوفرة بالنسبة لك, وفي أغلب الأحيان قد تحتاج الي إيميل فقط لكي تقوم بعمل واحد ولن تستخدمه مرة اخري لذلك ستفكر هل أنشي بريد الكتروني بشروطهم ام انشي بريد الكتروني مؤقت واوفر علي نفسي الوقت؟ بالطبع ستختار الخيار الثاني وهو البريد الالكتروني المؤقت لكي توفر علي نفسك المجهود والوقت, اذا ماذا او ما هو الموقع الذي ساستخدمه؟ الموقع هو " مهمل " لماذا مهمل؟ سنتعرف في المقالة ان شاء الله.

أصبح البريد الالكتروني أداة لا غني عنها في هذه الأيام نظراً لانتشارها بشكل مجاني وسلس وتوفر العديد من الأشياء علي المستخدمين سواء كانوا اصحاب شركات او اعمال صغيرة او حتي مستخدمين عاديين, سواء في تلقي الرسائل المهمة من الأصدقاء او المتابعين او التسجيل في المواقع او او او .. المميزات العديدة التي لو بدئنا فيها لن ننتهي, لذلك كان علي أحد المبرمجين توفير خدمة لتسهل علينا ان شاء الله بريد الكتروني بسلاسة أكثر فظهر موقع " مهمل " للمبرمج " محمد فارس " الذي تفوق من وجهة نظري في هذا المجال في اخراج لنا الموقع الذي يعد شرارة البدء للعرب في انشاء خدمات البريد المؤقت مثل موقع " مهمل " الموقع الذي وفر علي وعلي الكثير من المستخدمين الوقت الكبير.

مميزات موقع " مهمل "

  • . سهولة التعامل مع الواجهة الخاصة بالموقع.
  • . توفير بريد الكتروني مؤقت في اقل من 60 ثانية.
  • . توفير نطاقات مخصصة لكي تنشئ بريد الكتروني بواستطها يكون مميز ويصعب تخمينه.
  • . موقع مميز من ناحية توفير الخصوصية لمستخدميه بحيث يحافظ الموقع علي خصوصية معلوماتك حيث يقوم بحذف الرسائل بأكملها عن الانتهاء من استخدام الموقع.
  • . مدة انتهاء البريد المؤقت هي 45 دقيقة وهي قابلة للتمديد وهذا شي مميز.


تحدثنا كثيرأ والان جاء دور التسجيل في الموقع وكيفية التسجيل خطوة بخطوة.
أولا : يجب عليك ان تدخل للموقع اما من الرابط الذي ستجدونه اسفل التدوينة او من خلال البحث في محرك البحث جوجل عن كلمة " مهمل " سيظهر لك الموقع مباشرة في اول نتيجة بحث في جوجل, أدخل عليها سيظهر لك واجهة الموقع التي تروها في الصورة التالية ولكي تستطيع ان تستخدم الموقع ما عليك فعله هو الضغط علي كلمة " إنشاء بريد عشوائي " باللون الأحمر كما بالصورة.



وها انت الان علي الخدمة ومعك بريد الكتروني مؤقت في وقت قليل جداً جداً وبضغطة زر واحدة وهذا ما يميز الموقع ويحبب المستخدمين فيه كما ترون في الصورة التالية.




وها انا قد انتهيت من عرضي لموقع وخدمة توفير البريد المؤقت " مهمل " العبقرية العربية التي برع في عرضها وبرمجتها المبرمج الشاب " محمد فارس " لذلك أوجه له الشكر علي هذا الصرح الكبير من مكاني هذا والا لقاء اخر دمتم بخير.

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *