أفضل 5 طرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense - FreeXBTC

أحدث المشاركات

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 14 أكتوبر 2017

أفضل 5 طرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense

أفضل 5 طرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense

أفضل 5 طرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense


إذا كان مشرفو المواقع يريدون استثمار مواقعهم على الويب، فإن الطريقة الرائعة للقيام بذلك هي من خلال جوجل أدسنس Adsense. هناك الكثير من مشرفي المواقع الذين يكافحون بجد لكسب بعض المال الجيد يوميا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك بعض من "عباقرة" منهم تتمتع مئات الدولارات يوميا من الإعلانات الخاصة بجوجل أدسنس Adsense على مواقعها على الانترنت. ما يجعل هؤلاء مشرفي المواقع يختلفون عن النوع الآخر هو أنهم مختلفون ويظنون من خارج منطقة الجزاء.

أولئك الذين كانوا هناك وفعلت لديها بعض النصائح المفيدة لمساعدة أولئك الذين يرغبون في المغامرة في هذا المجال. بعض هذه النصائح قد عززت الكثير من الأرباح في الماضي، وتقوم بذلك باستمرار.

في ما يلي خمس طرق أثبتت جدواها بشأن أفضل الطرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense.

1. التركيز على شكل واحد من إعلانات جوجل أدسنس Adsense. الشكل الوحيد الذي يعمل بشكل جيد بالنسبة للغالبية هو المستطيل الكبير (336X280). ويؤدي هذا الشكل نفسه إلى تحقيق نسبة نقر إلى ظهور أعلى أو نسب النقر إلى الظهور. لماذا اخترت هذا الشكل من العديد من يمكنك استخدامها؟ أساسا لأن الإعلانات ستبدو مثل روابط الويب العادية، والناس الذين يستخدمون للنقر عليها، انقر على هذه الأنواع من الروابط. قد أو قد لا يعرفون أنهم النقر على جوجل أدسنس Adsense الخاص بك ولكن طالما هناك نقرات، ثم سيكون كل لصالحك.

أفضل 5 طرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense


2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختر لونا يسير بشكل جيد مع خلفية موقعك. إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء، فجرب استخدام اللون الأبيض كحدود الإعلان وخلفيته. فكرة الزخرفة الألوان هي جعل جوجل أدسنس Adsense  تبدو وكأنها جزء من صفحات الويب. مرة أخرى، سيؤدي هذا إلى مزيد من النقرات من الأشخاص الذين يزورون موقعك.
3- أزل جوجل أدسنس Adsense من أسفل صفحات موقعك ووضعها في الجزء العلوي. لا تحاول إخفاء  أدسنس Adsense. وضعها في المكان حيث يمكن للناس رؤيتهم بسرعة. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف الفرق بين مواقع جوجل أدسنس Adsense يمكن أن تجعل عندما ترى أرباحك.

4. الحفاظ على روابط إلى المواقع ذات الصلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل حالا من المواقع الأخرى، ضع إعلاناتك هناك وحاول الاحتفاظ بها وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من جوجل أدسنس Adsense وضعت في هذا الموقع معين، وضعت لك على رأس كل منهم. وبهذه الطريقة سيشاهد الزائر إعلاناتك أولا عند تصفح هذا الموقع.

5- حاول أتمتة إدخال شفرة جوجل أدسنس Adsense في صفحات الويب التي تستخدم SSI (أو تضمين جانب الخادم). اسأل مشرف الويب إذا كان الخادم يدعم SSI أم لا. كيف تقوم بذلك؟ ما عليك سوى حفظ شفرة  أدسنس Adsense في ملف نصي وحفظه ك "نص  أدسنس Adsense" وتحميله إلى الدليل الأساسي لخادم الويب. ثم استخدام SSI، استدعاء رمز على صفحات أخرى. هذه النصيحة هي توفير الوقت خاصة لأولئك الذين يستخدمون مولدات الصفحة التلقائية لإنشاء صفحات على موقعهم الإلكتروني.

أفضل 5 طرق لتحسين أرباح جوجل أدسنس Adsense


هذه هي بعض النصائح التي عملت بشكل جيد بالنسبة لبعض الذين يريدون لتوليد مئات وحتى الآلاف على مواقعها على الانترنت. من المهم أن تعرف على الرغم من أن يتم عرض الإعلانات لأنها تناسب مصلحة الناس عرض لهم. لذا فإن التركيز على موضوع معين يجب أن يكون غرضك الأساسي لأن العرض سيكون موجها بشكل خاص للموضوع الذي سيشاهده الأشخاص بالفعل.

لاحظ أيضا أن هناك العديد من اعلانات أدسنس Adsense مشاركة نفس الموضوع كما كنت. فمن الأفضل أن نفكر في جعل إعلان جيد أن تكون مختلفة إلى حد ما وفريدة من تلك التي سبق القيام به. يعد كل نقرة نقر عليها يقوم بها الزائرون نقطة بالنسبة لك، لذا يمكنك إجراء كل نقرة من خلال جعل جوجل أدسنس Adsense شيئا ينقر عليه الأشخاص بالتأكيد.

النصائح التي قدمها أولئك الذين عززوا أرباحهم هي مجرد المبادئ التوجيهية التي تريد مشاركتها مع الآخرين. إذا كانت قد عملت بطريقة أو بأخرى عجائب لبعض، ربما يمكن أن تعمل عجائب بالنسبة لك أيضا. جربها في إعلاناتك وشاهد النتيجة التي ستجلبها.

إذا كان الآخرون قد فعلوا ذلك، ليس هناك خطأ في المحاولة لنفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

أعلن هنا

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، أسمي محمد وأنا هنا لأقدم لكم أحدث الطرق والنصائح في عالم الأنترنت والتكنلوجيا التي تثري حياتكم
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *